رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، بقصر معاشيق اليوم الخميس، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف الزياني، والوفد المرافق له.
بوتين: قواتنا الاستراتيجية في حالة استعداد قتالي ولن نسمح لاحد بتهديدنا
أكدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكر 79 لعيد النصر على النازية، بأن روسيا لن تسمح لأحد بتهديدها.
وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن من B1 الى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة
رفعت وكالة موديز للتصنيف الائتماني، التصنيف الائتماني السيادي للأردن طويل الأجل بالعملة المحلية والأجنبية من B1 الى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة، وهي المرة الأولى التي يرتفع فيها التصنيف الإتماني الأردني منذ 21 عاما.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
[27/04/2024 04:54]
القاهرة - سبأنت:
شارك رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، المنعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونقل الدكتور بن دغر في كلمته، تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى المؤتمر العام السادس للبرلمان العربي، وتمنياته لهم بالتوفيق..معربًا عن تقدير القيادة السياسية اليمنية للمواقف الثابتة للبرلمانيين العرب إزاء القضية اليمنية، ودعمهم للشرعية.

وجدد رئيس مجلس الشورى، حرص و تمسك الشرعية بالمرجعيات الثلاث للحل السياسي في اليمن..مشيدًا بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية للوصول إلى خارطة طريق، تمهد لسلام دائم وشامل في اليمن، تبدأ بخطوات بناء الثقة، وتؤدي الى حوار يمني يمني لا يستثنى منه أحد.

وفيما يتعلق بالأوضاع الأمنية في المنطقة، وحالة الاضطراب في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن الذي تسبب به الحوثيين بتحفيز وتشجيع إيراني، دعا الدكتور بن دغر إلى دعم الحكومة الشرعية، ومؤسساتها الدستورية، كونها الوحيدة القادرة على منع الأعمال الطائشة للعصابات الحوثية المتمردة.

وأكد رئيس مجلس الشورى، موقف اليمن الثابت إزاء القضية الفلسطينية، قضية العرب المركزية، وحق الفلسطينيين في استعادة أراضيهم المغتصبة من دولة الارهاب الصهيوني، وإقامتهم الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، ورفض اليمن أي محاولة لتهجير سكان غزة..منددًا بعمليات القتل والتدمير التي تعرضت لها غزة..داعيًا المجتمع الدولي إلى إنفاذ توصيات المحكمة الجنائية الدولية بشأن جرائم العدو الإسرائيلي وحكومته العنصرية.

هذا وكان المؤتمر قد وقف أمام قضايا مختلفة تتعلق بتجربة العمل البرلماني العربي، ودعم جهود الأشقاء في البحرين لاستضافة القمة العربية القادمة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
البحرية اليمنية تختتم مشاركتها في التمرين المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر
اليمن تشارك في مؤتمر (حكومات العالم حاضنة للتسامح) في أبوظبي
رئيس هيئة الأركان يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
وكيل الحديدة يلتقي ممثلي الأمم المتحدة في عدن
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
وزير خارجية مملكة البحرين يغادر العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة رسمية
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء فقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا