طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم، مع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة، الخطط المستقبلية لتحسين أداء الوزارة وتعزيز دورها في الرقابة على السوق النفطية، والحد من تداعيات استهداف مليشيات الحوثي الإرهابية للاقتصاد الوطني.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الامين العام للمجلس المحلي بحضرموت يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
[20/04/2024 05:01]
المكلا ـ سبأنت :
التقى الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، اليوم، بمدينة المكلا، القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن تشاو تشنغ.

جرى خلال اللقاء بحضور، وكيلا محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بازريق، والشؤون الإدارية والمالية الدكتور أحمد باصريح، مناقشة تطورات الاوضاع في المحافظة.

ورحب العمقي، بالقائم بأعمال السفارة الصينية والوفد المرافق له في زيارتهم الثانية للمحافظة، والتي تأتي إنطلاقاً من حرص الأصدقاء في جمهورية الصين الشعبية على تعزيز جهودها في دعم التنمية وإسناد جهود السلطة المحلية بالمحافظة..مشيراً الى أهمية السوق الصينية بالنسبة لليمن وما تمثله حجم الواردات من البضائع الصينية إلى الأسواق المحلية والتي تحتل المرتبة الأولى في واردات البضائع من الدول الأخرى..داعياً إلى أهمية تشجيع ودعم البيوت التجارية المرتبطة تجارياً بالصين من خلال منحهم بعض التسهيلات اللازمة في إستيراد البضائع المختلفة.

بدوره، اكد القائم بأعمال السفارة الصينية، أن حضرموت لديها الإمكانيات المتاحة في إنجاح العديد من المشاريع التنموية التي يتم دعمها وتمويلها عبر الشركاء الدوليين والدول المانحة..مشيراً الى اهمية تعزيز جوانب الحياة الإقتصادية وتشجيع الخط التجاري والإقتصادي بين الصين ورؤوس الأموال وملاك البيوت التجارية بحضرموت.




توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الشرطة بحضرموت وجامعة العلوم والتكنولوجيا
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
مركز اللغة السقطرية ينظم ورشة تحضيرية لحصر أصوات اللغة السقطرية
وكيل حضرموت يبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمديريات الوادي والصحراء
وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
محافظ المهرة يناقش مع اللجنة الوطنية للتحقيق أوضاع حقوق الإنسان بالمحافظة
وزير الخارجية يبحث مع الامين العام للجامعة العربية القضايا ذات الاهتمام المشترك
وزير الزراعة يفتتح المبنى الرئيسي لمكافحة الجراد الصحراوي بعدن
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة فضيلة الشيخ عبدالرحمن البريهي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا