وزير الخارجية يبحث مع الامين العام للجامعة العربية القضايا ذات الاهتمام المشترك
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية ، أحمد أبو الغيط ، عدداً من القضايا المتصلة بالاجتماع الوزاري للمنتدى العربي الصيني المنعقد في بكين، وسبل تعزيز العمل العربي المشترك.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهنئ الخليفي بالفوز برئاسة الاتحاد العربي للسباحة
[20/04/2024 04:11]

عدن - سبأنت :
قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، التهنئة لرئيس الاتحاد اليمني للسباحة خالد محسن الخليفي، بفوزه برئاسة الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية للفترة القادمة.

وعبر دولة رئيس الوزراء، خلال اتصال هاتفي اجراه مع الخليفي، عن فخر واعتزاز اليمن بكوادرها المبدعة على المستوى الوطني والعربي والدولي، ودعم الحكومة للقيادات الشبابية والرياضية لتسجيل حضور مشرف في المحافل الإقليمية والدولية.. منوها بقدرات الكفاءات الوطنية الذين يمنحونا الأمل ما يبلغ درجة اليقين بأن قادم هذه البلاد سيكون مشرقاً مهما كان حجم العقبات والتحديات.

بدوره عبر رئيس الاتحاد العربي للسياحة عن تقديره لدولة رئيس الوزراء على دعمه واهتمامه بالكفاءات الوطنية.. مؤكدا الحرص على أداء المهام المناطة به في دعم رياضة السباحة وتطوير مستواها ودعم الاتحادات الوطنية في كل الدول العربية.

وكان خالد الخليفي قد فاز بالأغلبية المطلقة في الانتخابات التي جرت في وقت سابق، اليوم السبت، بـمدينة "الدار البيضاء" المغربية، وبحضور كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للسباحة ورؤساء ومندوبين عن الاتحادات العربية.


وزير الخارجية يبحث مع الامين العام للجامعة العربية القضايا ذات الاهتمام المشترك
وزير الزراعة يفتتح المبنى الرئيسي لمكافحة الجراد الصحراوي بعدن
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة فضيلة الشيخ عبدالرحمن البريهي
بدء دورة لكوادر المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية
اختتام دورة تدريبية في شبوة حول إدارة المنتديات الحوارية
سفير اليمن لدى الاردن يلتقي رئيس غرفة صناعة عمان
تنظيم فعالية إحتفالية باليوم العالمي لمرض التصلب العصبي المتعدد بعدن
مركز الملك سلمان يدشن المرحلة المرحلة الثالثة من مشروع المساعدات الغذائية
الشرجبي يبحث مع ممثل المفوضية السامية مجالات التعاون المشترك في مجال المياه والبيئة
أمين محلي أبين يطلع على أنشطة المؤسسة الطبية الميدانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا