رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الأمن يعقد اجتماعاً طارئاً اثر مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في رفح
يعقد مجلس الأمن اجتماعا طارئا، اليوم الثلاثاء، لبحث الأوضاع في رفح بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في رفح والتي اسفرت عن استشهاد 45 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح مختلفة.
ارتفاع أسعار النفط وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم واجتماع أوبك+
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم لتقييم السياسة النقدية الأميركية المستقبلية ولقرارات سياسة الإنتاج الصادرة عن اجتماع أوبك+ المقرر في الثاني من يونيو المقبل.
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
أنهى فريق الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم دون هزيمة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يبحث مع منظمة الإعانة الفرنسية تدخلاتها ومشاريعها الإنسانية القادمة بالمحافظة
[18/04/2024 06:13]
مأرب - سبأنت
بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع وفد منظمة الإعانة الفرنسية (FIS)  تدخلات المنظمة ومشاريعها الإنسانية القادمة في المحافظة.

وقدم الوكيل مفتاح لأعضاء وفد المنظمة برئاسة مدير البرامج أحمد محمد يوسف، عرضاً موجزاً عن  الوضع الإنساني للنازحين والمجتمع المضيف لهم في محافظة مأرب في ظل اتساع فجوة  الاحتياجات الإنسانية وتراجع مستوى تدخلات المنظمات واستمرار حركة النزوح إلى المحافظة بشكل شبه يومي.

واستعرض الدكتور مفتاح، أبرز التحديات التي تواجهها السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في تلبية الاحتياجات الأساسية للنازحين والمجتمع المضيف في مختلف القطاعات الخدمية..مشدداً على ضرورة قيام شركاء العمل الإنساني بدورهم في تغطية جزء من هذه الاحتياجات المتزايدة، ورفع مستوى تدخلاتهم القادمة في المحافظة مع ضرورة التركيز على المشاريع الإنسانية المستدامة.

من جانبه أوضح رئيس وفد المنظمة الفرنسية، أن الزيارة الى محافظة مأرب تهدف إلى تحديث مصفوفة الاحتياجات الإنسانية الأساسية التي أعدتها المنظمة للمحافظة للعام الماضي. .مشيداً بالتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية للمنظمة لتسهيل عملها وتذليل كافة الصعوبات أمامها أثناء تنفيذ مشاريعها خلال الفترة الماضية.

واكد اعتزام المنظمة تنفيذ مشروعين في محافظة مأرب خلال الأيام القليلة القادمة في مجال الأمن الغذائي، والتمكين الاقتصادي وتحسين سبل العيش.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وزير الخارجية يستعرض مع المبعوث الصيني الخاص للشرق الأوسط تطورات الأوضاع في اليمن
تسليم مشروع تنفيذ تمديد شبكة المياه الرئيسية لمنطقة عيديد بتريم للجهة المنفذة
انعقاد جلسة مباحثات رسمية يمنية - صينية برئاسة وزيرا خارجية البلدين
تدشن مبادرة المصباح الأخضر 3 بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لاذربيجان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاثيوبي
السفارة اليمنية تشارك في سوق السفارات الدولي بالمنامة
الارياني: معتقلات مليشيات الحوثي تعج بآلاف بالمدنيين الابرياء
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يصل بكين في زيارة عمل رسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا