قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة المساحة الجيولوجية بحضرموت تحذر من انهيارات صخرية محتملة مع اقتراب المنخفض الجوي
[17/04/2024 04:58]
المكلا - سبأنت:
أطلقت هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت، تحذيرات عاجلة للمواطنين القاطنين في مساكن قريبة من الجبال وشعاب جبلية في مدينة المكلا، وذلك لاحتمالية حدوث انهيارات صخرية على مجاري تدفق مياه السيول والأمطار.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة في حضرموت ، المهندس فائز أحمد باصرة، لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان البناء العمراني في الأماكن الجبلية أسفل المنحدرات الصخرية يشكل خطراً كبيراً على سلامة الساكنين فيها، خاصةً مع غزارة هطول الأمطار المتوقعة مع المنخفض الجوي.

وحدد باصرة مدينة المكلا القديمة كأحد أكثر المناطق المعرضة لخطر الانهيارات الصخرية، وذلك لوجود كتل صخرية غير مستقرة على مجاري السيول، بالإضافة إلى الطريق البحري المؤدي إلى ميناء المكلا، والذي يشكل خطراً على مرور السيارات أثناء هطول الأمطار الغزيرة بسبب وجود تصدعات وتشققات في التكوين الصخري المطل على الطريق.

وناشد باصرة المواطنين في المناطق المهددة بالانهيارات الصخرية بالابتعاد عن هذه المواقع واللجوء إلى أماكن أكثر أماناً..سائلاً المولى عز وجل ان يجعلها أمطار خير وبركة ويحفظ بلادنا من كل مكروه.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
اليمن تشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا