قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على إعادة تأهيل ملعب معاوية وسير العمل في مشروع حديقة وملاهي لحج
[17/04/2024 04:30]
لحج- سبأنت
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج، للاطلاع على المراحل النهائية لإعادة تأهيل وتعشيب الملعب، جراء الاضرار التي تعرض لها اثناء تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الإرهابية.

واطلع دولة رئيس الوزراء، ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، من مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومشرف المشروع، على اللمسات النهائية المتبقية لاستكمال إعادة تأهيل الملعب، والمراحل التي تم إنجازها والتطلعات الشبابية في لحج والمديريات التابعة لها لإعادة افتتاح الملعب..مشيرين الى المكانة التاريخية لهذا الملعب منذ ستينيات القرن الماضي، والذي اعيد تأهيله عام 2005م واحتضن تدريبات الفرق الرياضية لخليجي 20 التي استضافتها عدن، قبل ان يتعرض للتدمير على ايدي مليشيا الحوثي الإرهابية.

ووجه الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بسرعة إنجاز اعمال إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية، لرفد الرياضة والشباب في لحج وتأهيل وتدريب الشباب ورعايتهم.. لافتاً الى أولوية الحكومة في النهوض بواقع الشباب اليمني واستثمار طاقاته الخلاقة لخدمة الوطن.

الى ذلك، تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، سير العمل في مشروع حديقة وملاهي لحج العامة، بمنطقة جلاجل مديرية تبن، والبالغ تكلفتها 900 مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية.

واطلع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، والقائمين على المشروع الى شرح عن نسبة الإنجاز، في اعمال التشييد والتعشيب والتشجير، والمدة الزمنية المتوقعة للإنجاز.

وأشاد رئيس الوزراء، بجهود السلطة المحلية لإقامة هذا المشروع الترفيهي الحيوي والذي سيشكل متنفس لأبناء المحافظة وزوارها .. مؤكدا أهمية العمل على تسريع انجاز المشروع والتقيد بالمواصفات الفنية المحددة.

رافق رئيس الوزراء، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري، ونائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
اليمن تشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا