رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الوزراء السعودي يجدد رفضه القاطع لمواصلة انتهاكات الاحتلال للقرارات الدولية
جدد مجلس الوزراء السعودي، رفضه القاطع لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها السافرة للقرارات والقوانين الدولية كافة، والتأكيد على المجتمع الدولي بضرورة التدخل للحد من تفاقم الكارثة الإنسانية غير المسبوقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.
البنك الأفريقي للتنمية يمنح الصومال 18 مليون دولار
منح البنك الأفريقي للتنمية، اليوم، الحكومة الفيدرالية الصومالية، 18 مليون دولار لمواجهة الكوارث الناجمة عن التغيرات المناخية.
السعودية تتصدر تصنيف مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي
تصدرت السعودية التصنيف الأحدث لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متقدمة على اليابان وكوريا الجنوبية، حسبما كشف الاتحاد القاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يشيد بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون بلحج
[17/04/2024 03:42]
لحج- سبأنت
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بالخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى ابن خلدون العام بمحافظة لحج، في اطار الإمكانات المتاحة، والاهتمام بمستوى النظافة والمظهر العام للمستشفى، والحرص على استمرار تطوير الخدمات.

جاء ذلك خلال زيارة دولة رئيس الوزراء، ومعه محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، الى مستشفى ابن خلدون العام، حيث كان في استقباله مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد جابر، ومدير المستشفى الدكتور مجيد عاطف، وعدد من قيادات وكوادر المستشفى.. حيث أكد الحرص على تنفيذ القرار الجمهوري الخاص بتحويل المستشفى الى هيئة، ومناقشة مراجعة الموازنة التشغيلية المعتمدة بما يؤدي الى تطوير الخدمات المقدمة للمرضى.

وطاف الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بأقسام المستشفى، حيث زار اقسام العمليات الجراحية و الطوارئ العامة والحضانة وحديثي الولادة و الاشعة والمختبرات الطبية والعناية المركزة وأقسام الرقود..مستمعاً من نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، ومديرا مكتب الصحة والمستشفى الى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لنزلاء ومرتادي المستشفى، ومشاريع التأهيل والتطوير الجارية للارتقاء بمستوى الخدمات، بدعم من رجال الاعمال والمنظمات المانحة والمؤسسات الخيرية.. مشيرين الى الخدمات التي يقوم بها المستشفى لخدمة المرضى في ظل الظروف الراهنة والامكانيات المحدودة، وابرز الاحتياجات الضرورية.

وتبادل رئيس الوزراء، الاحاديث مع المرضى المتواجدين في المستشفى ومرافقيهم.. متمنيا ًلهم السلامة والشفاء بإذن الله تعالى.. كما استمع الى آرائهم حول الخدمات والرعاية الطبية التي يتلقونها ومدى الاهتمام بهم من قبل الاطباء والعاملين.. وحث بهذا الخصوص العاملين على مضاعفة العناية الطبية بالمرضى.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزيري المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لاذربيجان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاثيوبي
اليمن تدين المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النازحين بمدينة رفح
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الجورجي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للارجنتين
رئيس الوزراء يتوجه الى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا