وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلا حُميد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادات الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد برئاسة رئيس الهيئة الكابتن صالح بن نهيد، والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، مستوى إنجاز مشاريع المرحلة الثالثة في مختلف المرافق التابعة لمطار عدن الدولي لتحسين حركة الملاحة الجوية والارتقاء بها.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
[16/04/2024 02:07]

مأرب ـ سبأنت :
دعا المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية إلى الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي، ودعمه بكل إمكانياتهم لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال عقد المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم، اجتماعا في مدينة مأرب، برئاسة وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل.

وأكد اللواء جميل، على ضرورة التزام الجميع بتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي وقرارات الحكومة، مشيرا الى أن مجلس القيادة يعمل على استعادة مؤسسات الدولة وحماية حقوق ومكتسبات الشعب اليمني، وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية بأيّ وسيلة كانت، سلما أو حربا.

وجدد وزير الدولة أمين العاصمة، التأكيد على أهمية إدراك كافة الأحزاب والقوى الوطنية، لحساسية الموقف وان مهمة استعادة مؤسسات الدولة مسؤولية تتطلب تضافر كل الجهود الرسمية والشعبية والوقوف صفًا واحدًا في خندق الوطن، والعمل الجاد من أجل استعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الاستقرار، وتلبية تطلعات أبناء الوطن.

كما جدد اللواء جميل، دعوته لكافة المكونات السياسية إلى توحيد قواها في مواجهة، مليشيا الحوثي الارهابية، التي تعمل على تقويض الجهود الوطنية وإطالة أمد الحرب.. مشددا على دور الإعلام في نشر روح التعاون والتكاتف بين كافة القوى الوطنية.


وكيل حضرموت يبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمديريات الوادي والصحراء
وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
محافظ المهرة يناقش مع اللجنة الوطنية للتحقيق أوضاع حقوق الإنسان بالمحافظة
وزير الخارجية يبحث مع الامين العام للجامعة العربية القضايا ذات الاهتمام المشترك
وزير الزراعة يفتتح المبنى الرئيسي لمكافحة الجراد الصحراوي بعدن
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة فضيلة الشيخ عبدالرحمن البريهي
بدء دورة لكوادر المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية
اختتام دورة تدريبية في شبوة حول إدارة المنتديات الحوارية
سفير اليمن لدى الاردن يلتقي رئيس غرفة صناعة عمان
تنظيم فعالية إحتفالية باليوم العالمي لمرض التصلب العصبي المتعدد بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا