وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
التقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، القائم باعمال السفارة الصينية لدى اليمن، شاو تشنغ.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ لحج يطلع على سير الاعمال في عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة
[16/04/2024 12:28]
لحج - سبأنت
اطَّلع محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، على سير الأعمال الإدارية الاعتيادية، ومدى الانضباط الوظيفي في عددٍ من المكاتب الحكومية الخدمية بالمحافظة.

و استعرض مدير عام فرع الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة علاء إبراهيم، الدور المحوري للفرع في تسهيله لإجراءات إقامة المشروعات الاستثمارية الجادة بالمحافظة وفقاً لقانون الاستثمار رقم 15 للعام 2010 م..مشيداً بجهود فرع الهيئة في تنمية الاقتصاد الوطني وخدمته للمستثمرين، وبالمستوى العالي للانضباط الوظيفي الذي حقَّقه موظفو الفرع، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وتفقَّد محافظ محافظة لحج، الإدارة العامة لمديرية تُبَن ومجلسها المحلي، واستمع إلى شرح من مدير عام المديرية المهندس هود بغازي، حول المشاريع الإنمائية الجديدة المكرَّسة للعام 2024 م، التي ستشهدها المديرية، في مجالات: الكهرباء والطاقة، والتربية والتعليم، والأشغال العامة والطرق، والصحة العامة والسكان، والمياه والبيئة، والزراعة والري.. مشيداً بالتزام موظفي المديرية بدوامهم الرسمي بعد اكتمال الإجازة العيدية.

كما زار المحافظ تُركي، مكاتب وزارات التربية والتعليم، والتعليم الفني والتدريب المهني، والزراعة والري، والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، وأكد أهمية تقيُّد سائر موظفيها بالدوام الرسمي، لديمومة عطاء الجانب الإداري في مرافق العمل والإنتاج التابعة للدولة، وتسخيرها في إتمام معاملات المواطنين اليومية، في الميادين الحياتية كافة.

وشدَّد محافظ محافظة لحج، على مدراء عموم مكاتب السلطتين المركزية والمحلية بالمحافظة، ضرورة أن يكون عدد الموظفين في سجلات التحضير، مطابقاً لعدد الموظفين في كشوفات الرواتب.

بدوره، اوضح مدير مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمَّد مَدَس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن المكتب لليوم الثاني على التوالي، واصل بواسطة فرق لجانه المتخصصة بالرقابة والتفتيش، نزولاته الميدانية إلى وحدات السلطتين المركزية والمحلية بالمحافظة، لمراقبة حضور الموظفين لمزاولة أعمالهم في مكاتبهم بدوامهم الرسمي، في أعقاب ختام إجازة عيد الفطر.


وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
مركز اللغة السقطرية ينظم ورشة تحضيرية لحصر أصوات اللغة السقطرية
وكيل حضرموت يبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمديريات الوادي والصحراء
وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
محافظ المهرة يناقش مع اللجنة الوطنية للتحقيق أوضاع حقوق الإنسان بالمحافظة
وزير الخارجية يبحث مع الامين العام للجامعة العربية القضايا ذات الاهتمام المشترك
وزير الزراعة يفتتح المبنى الرئيسي لمكافحة الجراد الصحراوي بعدن
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة فضيلة الشيخ عبدالرحمن البريهي
بدء دورة لكوادر المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية
اختتام دورة تدريبية في شبوة حول إدارة المنتديات الحوارية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا