قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
[16/04/2024 10:59]
لندن - سبأنت
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.

واوضح مكتب الإحصاءات الوطنية في بيان، إن معدل البطالة ارتفع إلى 4.2 في المائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير، مقارنة بنحو 3.9 في المائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ..مشيراً الى أن متوسط نمو الأجور العادية، باستثناء المكافآت، انخفض إلى 6.0 من 6.1 بالمائة.

ومع الأخذ في الاعتبار معدل التضخم السنوي في بريطانيا خلال هذه الفترة، ارتفعت الأجور الحقيقية بنسبة 2.1 في المئة فقط.

وكان بنك إنجلترا أبقى في مارس سعر الفائدة الرئيسي عند أعلى مستوى له منذ 16 عاماً عند 5.25 في المئة، إذ ظل التضخم الإجمالي في المملكة المتحدة أعلى من هدفه البالغ اثنين في المئة.

وانخفض التضخم إلى أدنى مستوياته في عامين ونصف العام تقريباً عند 3.4 في المئة في فبراير شباط، ما خفف من أزمة تكلفة المعيشة في البلاد.


انطلاق اعمال اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي الخليجي بالدوحة
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 0.31 بالمائة
مؤشر البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
مؤشر بورصة مسقط يغلق مرتفعًا بنسبة 0.42 بالمائة
مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا بنسبة 0.43 بالمائة
بورصة الكويت تغلق على انخفاض مؤشرها العام بـ 15.45 نقطة
استمرار انخفاض مؤشرات الأسهم الأوروبية
مؤشر بورصة قطر يخسر 83.88 نقطة
تراجع أسعار الذهب إلى 2330.44 دولاراً للأوقية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا