رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الأمن يعقد اجتماعاً طارئاً اثر مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في رفح
يعقد مجلس الأمن اجتماعا طارئا، اليوم الثلاثاء، لبحث الأوضاع في رفح بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في رفح والتي اسفرت عن استشهاد 45 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح مختلفة.
ارتفاع أسعار النفط وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم واجتماع أوبك+
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم لتقييم السياسة النقدية الأميركية المستقبلية ولقرارات سياسة الإنتاج الصادرة عن اجتماع أوبك+ المقرر في الثاني من يونيو المقبل.
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
أنهى فريق الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم دون هزيمة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية للوقوف على الانتهاكات بحق الأسرى الفلسطينيين
[16/04/2024 10:30]
القاهرة - سبأنت
دعا البرلمان العربي، إلى تشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال والوقوف على الانتهاكات الجسيمة وغير الإنسانية التي يتعرض لها الأسرى والمعتقلون الفلسطينيون داخلها.

وطالب البرلمان العربي، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، الذي يوافق 17 ابريل من كل عام، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمؤسسات الدولية والإقليمية والحقوقية واللجنة الدولية للصليب الأحمر، ببلورة تحرك دولي جاد من أجل الضغط على كيان الاحتلال وإلزامه بالإفراج الفوري عن هؤلاء الأسرى الأبرياء، وإلزامه باحترام وتطبيق القانون الدولي وتوفير الحماية اللازمة لهم وفق اتفاقية جنيف الرابعة،..محملًا كيان الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى الفلسطينيين.

وجدد البرلمان العربي، تضامنه التام مع الأسرى الفلسطينيين..موجهاً لهم تحية إجلال وتقدير للتضحيات الغالية التي يقومون بها وصمودهم البطولي من أجل نيل حريتهم والدفاع عن قضيتهم العادلة وبناء دولتهم المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.



مستعمرون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
زلزال بقوة خمس درجات يضرب سواحل جزر فيجي
قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينياً في الضفة الغربية
مجلس الأمن يعقد اجتماعاً طارئاً اثر مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في رفح
ارتفاع ضحايا العواصف في الولايات المتحدة إلى 18 شخصا
كوريا الشمالية: فشل إطلاق قمر صناعي للاستطلاع العسكري
منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح
الأمين العام للأمم المتحدة يدين الهجوم الإسرائيلي على مدينة رفح
مصرع 21 شخصاً على الأقل جراء أعاصير في جنوب الولايات المتحدة
ملك الأردن ورئيس وزراء النرويج يؤكدان ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا