وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع لمياه يختل والباقرية بمحافظة تعز
وقع وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع منظمة سمارتيان بيرس، اتفاقية تنفيذ مشروع للمياه بمناطق يختل والباقرية بمديرية المخا محافظة تعز.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و171 شهيدا
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي، إلى 36 ألفا و171 شهيدا، و 81 ألفا و420 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن تطبيق" VAR" في بطولات الأندية 2024 - 2025
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في جميع بطولات الهيكل الجديد لمسابقات الأندية المكون من ثلاثة مستويات والتي تم استحداثها اعتبارا من الموسم الجديد 2024 - 2025.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمنخفض الجوي
[16/04/2024 10:01]
سيئون - سبأنت
أقرت لجنة الطوارئ برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، جملة من الإجراءات والتوجيهات بشأن تنسيق الجهود ووضع الترتيبات اللازمة لأخذ الاحتياطات الاحترازية لأي تطورات متوقعة بشأن المنخفض الجوي المتوقع أن تتأثر به مديريات الوادي والصحراء ويستمر حتى يوم السبت المقبل.

وأكد الوكيل العامري، ضرورة متابعة سير الحالة المناخي ، و أخذ الحيطة والحذر، والتأكد من جاهزية المعدات والأدوات التابعة لعدد من المرافق، ووضعها تحت طلبات لجنة الطوارئ ، و توجيه مدراء عموم المديريات بتشكيل لجان طوارئ فرعية بالمديريات ..داعيا إلى أن تتحمل كافة الأجهزة التنفيذية مسئوليتها المشتركة في هذا الظرف، و مضاعفة الجهود لمواجهة أية تطورات محتملة لهذا المنخفض .

وإستمعت لجنة الطوارئ من مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير، إلى صورة موجزة لما تتضمنه النشرات الجوية الصادرة عن مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر ، ومدى تأثر مديريات وادي حضرموت والصحراء بالمنخفض الجوي الذي يتوقع أن يستمر الى يوم السبت القادم .

وأكدت لجنة الطوارئ، العمل بحسب المهام الملقاة على عاتق كل الجهات الحكومية والأهلية بحسب الإمكانيات المتوفرة لديهم ، والاستفادة منها إذا اقتضت الحاجة لذلك ، وشددت اللجنة على أهمية إزالة أية عوائق تتسبب في إنسدادات بالأودية الفرعية .



وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع لمياه يختل والباقرية بمحافظة تعز
وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الصومالي مستجدات الاوضاع في اليمن
توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الشرطة بحضرموت وجامعة العلوم والتكنولوجيا
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
وكيل وزارة الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة الصينية
مركز اللغة السقطرية ينظم ورشة تحضيرية لحصر أصوات اللغة السقطرية
وكيل حضرموت يبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمديريات الوادي والصحراء
وزير النقل يناقش مع هيئة الطيران والبرنامج السعودي مشاريع تأهيل مطار عدن الدولي المرحلة (3)
محافظ المهرة يناقش مع اللجنة الوطنية للتحقيق أوضاع حقوق الإنسان بالمحافظة
وزير الخارجية يبحث مع الامين العام للجامعة العربية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا