قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
[14/04/2024 01:55]
تعز - سبأنت
اطلعت لجنة من وزارة الدفاع برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر، اليوم، على اوضاع المقاتلين من ابطال الجيش الوطني في قيادة محور تعز وعدد من الجبهات، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.

و نقلت اللجنة التي تضم رئيس اركان المنطقة العسكرية الرابعة العميد الركن نصر شائف، ومدير دائرة الاصلاح المركزية العميد الركن فضل مشهور، للمقاتلين تحيات وتهاني القيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيداً بمعنويات وتضحيات وصمود ابطال القوات المسلحة في جبهات محور تعز وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة المليشيات الحوثية الارهابية.

وقال ائب رئيس هيئة الأركان العامة " ان محور تعز له مكانة خاصة وعلينا الاستعداد لتحرير ما تبقى من محافظة تعز وكل شبر من الوطن".. مؤكداً ان جبهات القتال واحتياجات المقاتلين لها الأولوية لدى قيادة وزارة الدفاع..مشدداً على ضرورة اليقظة ورفع الجاهزية والتصدي لأي اعتداءات تقوم بها ميليشيات الحوثي الإرهابية.

من جانبه رحب رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي باللجنة..مثمنا هذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الدفاع بمنتسبي الجيش في تعز.

كما استعرض اللواء المجيدي بحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء عبدالكريم الصبري، وقادة الألوية ورؤساء الشعب، وضباط قيادة المحور وعدد من قادة الجبهات، اخر المستجدات الميدانية وتطورات الموقف العسكري، ومسرح العمليات والقطاعات التي تنتشر فيها وحدات المحور ..مؤكداً الاستعداد والجاهزية العالية لمواجهة الميليشيات الحوثية الإرهابية واسقاط رهاناتها ومحاولاتها في النيل من تعز.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
اليمن تشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا