قرار من البنك المركزي في عدن بإيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف
أصدر محافظ البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، القرار رقم 20 لسنة 2024، بشأن إيقاف التعامل مع عدد من البنوك والمصارف، لفشلها في الإلتزام بأحكام القانون وتعليمات البنك وعدم الإمتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وإستمرارها في التعامل مع جماعة مصنفة إرهابياً، وتنفيذ تعليماتها بالمخالفة لقواعد العمل المصرفي وأحكام القانون وتعليمات البنك المركزي.
الجامعة العربية تدعو الصين لدور أكبر في تعزيز الإجماع الدولي لإنشاء الدولة الفلسطينية
ثمنت جامعة الدول العربية، دور الصين ودعمها الثابت للقضية العادلة للشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة..معربة عن تطلعها إلى دور صيني أكبر، بالأخص كونها عضواً دائماً في مجلس الأمن، من أجل تعزيز الإجماع الدولي حول حل الدولتين وتحويله إلى واقع عبر مسار موثوق لا رجعة عنه لإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.
البترول الكويتية تؤكد التزامها بتوفير إمدادات آمنة ومشتقات صديقة للبيئة للأسواق العالمية
أكدت مؤسسة البترول الكويتية، التزام المؤسسة الراسخ في توفيرها لزبائنها في الأسواق العالمية إمدادات آمنة من النفط الخام ومشتقات نفطية صديقة للبيئة.
النصر يواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
يلتقي فريقا النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي البطولة، في آخر مباريات الموسم الكروي السعودي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
[13/04/2024 05:16]
عدن - سبأنت
اجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اتصالات هاتفية مع عدد من المحافظين، ورئيس هيئة الأركان العامة - قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الاوضاع الامنية والخدمية والتنموية وجهود تطبيع الأوضاع، وكذا الوضع العسكري في جبهات المواجهة المختلفة مع المليشيات الحوثية الارهابية.

وتبادل عضو مجلس القيادة الرئاسي مع محافظو تعز نبيل شمسان ، و حضرموت مبخوت بن ماضي، وشبوة عوض ابن الوزير، والمهرة محمد علي ياسر، ولحج اللواء احمد التركي، والضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، والجوف اللواء حسين العواضي، و الحديدة الدكتور الحسن طاهر، وابين اللواء ابوبكر حسين، والبيضاء اللواء ناصر السوادي، التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..مستمعاً منهم الى شرحٍ وافٍ عن مجمل الاوضاع في المحافظات، وجهود تقديم الخدمات للمواطنين وتطبيع الأوضاع، والتحديات التي تواجه سير العمل.

واشاد الدكتور عبدالله العليمي، بالدور الهام الذي تضطلع به السلطات المحلية تجاه المواطنين في الظروف الراهنة لمواجهة التحديات الصعبة التي فرضتها الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية..مشيراً الى ان المرحلة الراهنة تتطلب بذل المزيد من الجهود لتخفيف معاناة المواطنين في الجوانب الخدمية وتكامل المسؤوليات بين السلطات المحلية والحكومة بما يعزز تحسين الخدمات وتعزيز الامن والاستقرار .

وجدد الدكتور عبدالله العليمي، حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على مساندة ودعم جهود السلطة المحلية، وتذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل السلطات المحلية بما يمكنها من الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

كما استمع عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي، من رئيس هيئة الأركان العامة، الى مجمل الأوضاع العسكرية لمختلف الجبهات والمواقع ..مثمناً الأدوار البطولية التي يسجلها ابطال الجيش الوطني و المقاومة ومختلف التشكيلات العسكرية المناهضة للمليشيات الحوثية للدفاع عن الوطن سعياً نحو انهاء الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق الاستقرار..مشدداً على المزيد من اليقظة والانضباط والجاهزية، والتحلي بالروح القتالية العالية، لمواجهة وكسر اختراقات وزحوفات المليشيات الحوثية الارهابية في مختلف الجبهات.

وأكد الدكتور العليمي، ان المرحلة تتطلب اليقظة العالية والحس الامني العالي، والتنسيق المشترك بين كافة الوحدات لمواجهة التحديات..مترحماً على ارواح الشهداء الابرار الذين قدموا ارواحهم رخيصة فداء للوطن وثوابته ومنجزاته الوطنية..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل، وللمعتقلين والمختطفين الحرية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الكرواتي
اليمن تشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
العرادة يفتتح وحدة مركزية للصيانة وإعادة تأهيل وتأثيث المعهد الفني والمهني بكلفة سبعمائة ألف دولار
رئيس الوزراء يتحدث في جلسة حوارية بمنتدى الاعلام العربي حول مستقبل اليمن
رئيس الوزراء يشارك على هامش زيارته للإمارات في منتدى الاعلام العربي بدبي ويلتقي النائب الثاني لحاكم دبي
وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا