انطلاق بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بشبوة بعد توقفها لعشرة أعوام
انطلقت، مساء اليوم، بمحافظة شبوة تصفيات بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم وفرعه بالمحافظة عقب توقفها لعشرة اعوام  على مستوى الجمهورية.
البرلمان العربي: الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق وعدالة للقضية
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " أن الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتأكيداً لعدالة القضية الفلسطينية، وانكشافًا للوجه القبيح لكيان الاحتلال، وإدراكًا لطبيعته العنصرية والإجرامية، التي لم يعرف التاريخ مثيلاً لها".
2 مليار دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن ومنطقة التجارة العربية في الربع الأول من العام الجاري
وصل حجم التبادل التجاري بين المملكة الاردنية الهاشمية، ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى في الربع الأول من العام الحالي، 1.966 مليار دينار، مقابل 1.797 مليار دينار للفترة نفسها من العام الماضي.
جيرونا يتغلب على غرناطة بسباعية في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني
تغلب نادي جيرونا على غرناطة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على أحوال المرضى والخدمات الطبية في مستشفى ابن سينا بالمكلا
[09/04/2024 04:31]
المكلا- سبأنت:
أطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، خلال زيارته اليوم الثلاثاء، الى هيئة مستشفى ابن سينا العام بمدينة المكلا، على أحوال المرضى والخدمات الطبية المقدمة لهم في الاقسام المختلفة بالمستشفى.

وطاف دولة رئيس الوزراء، في عدد من اقسام المستشفى بينها الطوارئ، والمختبر والاشعة والباطنية والعناية المركزة، واستمع من رئيس هيئة المستشفى الدكتور حسين الحداد، الى سير العمل والصعوبات القائمة، والمشاريع التأهيلية المخطط لها لبعض الأقسام في اطار تطوير الخدمات الطبية.

والتقى الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بعدد من العاملين من الكوادر الطبية والخدمية في المستشفى، وتفقد عدداً من المرضى في الأقسام المختلفة، واستمع إلى ملاحظات وتقييم المرضى والمراجعين بشأن الخدمات المقدمة.

ووجه رئيس الوزراء، بمضاعفة الاهتمام بالخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، والرفع بتقرير تفصيلي حول الاحتياجات القائمة بحسب الأولويات، وبما يؤدي الى استمرار تطوير الأداء في مختلف الجوانب وخدمة المواطنين.. منوهاً بكفاءة الكوادر الطبية العاملة وما يبذلونه من جهود في مجال عملهم لخدمة المرضى بكفاءة واقتدار.. مشدداً على الاهتمام بالمزيد من تأهيل الكادر الطبي وإكسابه المزيد من الخبرات العملية والعلمية بما يواكب التطورات المتلاحقة في المجال الطبي.

كما وجه الدكتور احمد عوض بن مبارك، برفع برفع الموازنة التشغيلية للمستشفى وتوفير عدد من المعدات والتجهيزات العاجلة لتحسين الخدمات الطبية.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزير المالية سالم بن بريك، ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس با حارثة، ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان.


اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا