رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
ناقش رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق تقييم من الجهات والمنظمات الدولية المانحة، مستوى الاستفادة من برامج الدعم الفني المنفذة في اليمن، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وأوجه الدعم المقدم لمصلحة الجمارك.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يزور أسرة الشهيد اللواء علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة الأسبق في ذكرى تحرير عدن
[06/04/2024 03:04]
عدن- سبأنت
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، بزيارة الى منزل أسرة شيخ الشهداء وأيقونة تحرير عدن اللواء البطل علي ناصر هادي، بالتزامن مع ذكرى تحرير عدن من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وتحدث دولة رئيس الوزراء، مع أبناء الشهيد طارق وسند وسالم وأحفاده..منوها بمآثر اللواء علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة الأسبق، وتضحياته الجليلة التي أينعت عدن بها وبدمائه مع رفاقه الابطال الذين صنعوا نصراً مخلداً للوطن ومن اجل كرامة الشعب وعزته.. مؤكداً ان الشهيد البطل اللواء علي ناصر هادي سيظل أسطورة خالدة للنضال والتضحية والشجاعة نفخر بها جيلاً بعد جيل، وواجب الدولة والحكومة تقدير تضحياته ورعاية أسرته.

واستذكر الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أحاديث الشهيد اللواء علي ناصر هادي وهو يقود معركة تحرير عدن، والروح المعنوية التي كان يبثها لدى من التفوا حوله للدفاع عن عدن والتصدي لقوى الشر والاجرام، وهو يكرر عليهم "أننا سنقاتل .. سنقاتل .. سنقاتل أما إلى النصر أو الشهادة"، ويردد أيضاً "إذا متنا أولادنا وأحفادنا سيظلون يقاتلون حتى يدحروا العدوان".. لافتاً الى المكانة الرفيعة لشهدائنا الأبرار وحجم التضحية والبذل الذي قدموه هم وعوائلهم من اجل الدفاع عن الأرض والعرض.. مؤكداً ان الوفاء لتضحيات هؤلاء الشهداء الابرار هو المضي على دربهم في استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي الذي يستهدف الجميع دون استثناء.

ووجه دولة رئيس الوزراء، بسرعة إنجاز الاستحقاقات القانونية لأسرة الشهيد اللواء علي ناصر هادي، بشكل عاجل، وإعادة ترميم منزلهم، ومعالجة الجرحى الابطال من أبنائه واحفاده.. مشيراً الى ان هذا استحقاق وواجب على الدولة والحكومة وفاءاً وتقديراً مستحقاً لتضحياته ونضاله.

وعبرت أسرة الشهيد اللواء علي ناصر عن تقديرها لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من دولة رئيس الوزراء.. مشيرين الى القيمة العالية لقدومه إلى منزل الشهيد إنصافاً وتقديراً لتضحياته وفخراً لهم.. مؤكدين انهم ماضون في السير على نهج الشهيد وما قدموه في سبيل ذلك من تضحيات في معركة الدفاع عن الوطن واخرها جرح احد احفاده في الساحل الغربي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة.


رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا