رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يطلع من محافظ حضرموت على نشاط السلطة المحلية ويدشن مشروع المخابز الخيرية بالمكلا
[09/03/2024 04:13]
المكلا - سبأنت
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، من محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، على نشاط السلطة المحلية، واستعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من محافظ حضرموت، إلى نتائج الزيارة الخاصة بمديريات الوادي والصحراء، التي شملت تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية، والإطلاع على واقع الخدمات في مديريات الوادي والصحراء، والتي تأتي في إطار حرص قيادة السلطة المحلية بحضرموت واهتمامها بكافة مديريات المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى مستوى الخدمات العامة بمحافظة حضرموت، ومناقشة سبل تحسينها وتطويرها للمواطنين، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتحسين خدمة الكهرباء للمشتركين خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف،

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني، بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بحضرموت ومساعيها للدفع بوضع القطاعات الخدمية إلى الأمام..مجددًا دعم واهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بمحافظة حضرموت، لما تمثله من أهمية في موقعها الجغرافي ومساحتها الشاسعة والثروات الطبيعية التي تتميز بها.

ووجه البحسني قيادة السلطة المحلية بحضرموت بوضع حداً للاختلالات في بعض المرافق الحكومية، وتفعيل دور الأجهزة الرقابية لمكافحة الفساد..مشدداً على بذل مزيداً من الجهود وتلمس هموم المواطنين والإحساس بمعاناتهم، والبحث عن معالجات مع رجال الخير للتخفيف عنهم وطأة الأعباء المعيشية الصعبة.

كما دشّن عضو مجلس القيادة الرئاسي، مشروع المخابز الخيرية، على مستوى ثلاث مديريات بساحل حضرموت.

وخلال التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، وعدد من المديرين العامين للمكاتب التنفيذية، ورجال الخير التجار، استمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من مشرف المشروع سالم باراس، إلى شرح حول المشروع الذي يتضمن 5 مخابز خيرية، موزعة على مدينة المكلا التي حظيت بثلاثة مخابز في مناطق فوّة وحي السلام والديس، ومخبز في مديرية غيل باوزير، وآخر في مدينة الشحر.

ودعا عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى دعم مثل هذه المبادرات الخيرية، والعمل على توسعتها لتصل إلى جميع مديريات محافظة حضرموت، كما حث على إحياء قيم التكافل والتراحم في المجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلاد.

وأكد البحسني، أن مثل هذه المبادرات الخيرية ستساهم في التخفيف عن الأسر الأشد احتياجًا، وستلامس شريحة مهمّة من المجتمع الذي عانى مما خلفته الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الإرهابية على الحكومة الشرعية..موجهًا السلطة المحلية بحضرموت بتوفير موقع مناسب لإنشاء مخبز خيري كبير يقدّم خدماته لأكبر عدد من المواطنين المحتاجين.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا