رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالا هاتفياً برئيس الهيئة السياسية، رئيس وحدة شؤون المفاوضات في المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي للاطمئنان على صحته بعد اجراء عملية جراحية ناجحة.
ملك الاردن والرئيس الامريكي يبحثان التطورات في المنطقة والتوصل لوقف إطلاق النار في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الأحد، مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، آخر التطورات في المنطقة، والجهود المبذولة لخفض التصعيد والتوصل لوقف إطلاق النار في غزة.
بنك الكويت المركزي يعلن ارتفاع عرض النقد في فبراير الماضي الى 39.2 مليار دينار
أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الأحد، ارتفاع عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) بنسبة 0.9 في المئة في فبراير الماضي على أساس شهري ليبلغ 39.2 مليار دينار كويتي (نحو 129.3 مليار دولار أمريكي).
باير ليفركوزن يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه
توج باير ليفركوزن بطلاً لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه بخمسة اهداف نظيفة على فيردر بريمن، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، علي ملعب "باي أرينا" ضمن الجولة الـ 29 من البوندسليغا، لينهي هيمنة بايرن ميونيخ التي استمرت 11 عاما على اللقب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة العدل تشارك في إعداد قانون عربي إرشادي لاستخدام الأمن للقضاء السيبراني
[29/02/2024 04:51]
عدن - سبأنت :
شاركت وزارة العدل في اجتماع لجنة إعداد قانون عربي إرشادي "لاستخدام الأمن للقضاء السيبراني"، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة من 27 إلى 29 فبراير الجاري.

ناقش الاجتماع تقديم مجموعة من التعديلات والمقترحات والملاحظات حول مواد القانون، وعلاقة الأمن السيبراني بتقنية المعلومات، مع تصحيح بعض المفاهيم وإبداء الرأي حول توظيفها واستخدامها في مواد المشروع.

وخلال الاجتماع، أشار مستشار وزير العدل الدكتور رأفت أحمد علي الحناني إلى أهمية إضافة بعض المصطلحات العلمية لإثراء الصيغة للمواد التي تناقش الجانب المعلوماتي والتقني وحماية الأمن السيبراني، واقترح التطرق إلى تأثير الذكاء الاصطناعي على المنظومة العامة للقضاء السيبراني وتأثير استخدامه إيجابًا وسلبًا على أمن الأفراد والمجتمعات والأمن القومي.

بدوره قدم مدير عام الشؤون القانونية سيف غيلان حمود ملاحظات وتعديلات قانونية على مواد المشروع، واقترح إضافة فصل للمشروع بعنوان المخالفات والعقوبات، وإعادة صياغة بعض المواد، ومنها فيما يخص مأموري الضبط القضائي بأن يكون التفتيش بموجب أمر قضائي.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي محافظ حضرموت بوفاة ابن عمه
الوحدة التنفيذية : وفاة واصابة 99 نازحاً بمأرب في حوادث حريق منذ العام 2020
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي
لجنة من وزارة الدفاع تتفقد الأبطال المرابطين في الخطوط الامامية بجبهة يافع
أركان حرب محور الرزامات يتفقد المقاتلين ويشدد على اليقضة والجاهزية
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
اختتام فعاليات مهرجان "عيدنا خوخة 2" في الحديدة
استفادة أكثر من 95 ألف شخصاً من مشاريع "غراس الرمضانية" في وادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا