رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي الى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في مؤتمر القمة العربية العادية الثالثة والثلاثين التي تنطلق اعمالها غدا الخميس.
خادم الحرمين الشريفين يصدر أوامر ملكية بتعيين وتكليف وإعفاء عدد من المسؤولين
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، عدداً من الأوامر الملكية القاضية بتعيين وتكليف وإعفاء عدد من المسؤولين في المملكة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,010.22 بانخفاض وقدره 12.86 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.17 بارتفاع وقدره 2.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في مرمى ديبورتيفو ألافيس
احتفل فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بفوز كبير على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف دون رد، في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يبحث أوجه التعاون مع رئيسة مجلس الاتحاد الروسي
[28/02/2024 02:43]

موسكو - سبأنت :
بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، اليوم الأربعاء، في إطار زيارته الرسمية الى روسيا، مع رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو، العلاقات الثنائية بين اليمن وروسيا وأوجه التعاون بين البلدين الصديقين في المجال البرلماني والاقتصادي.

وجرى استعراض وتبادل وجهات النظر إزاء التطورات الوطنية والإقليمية ، وفي مقدمتها جهود استئناف العملية السياسية في اليمن، والتطورات في غزة، مشيرا في هذا الصدد الى تطابق الموقفين اليمني والروسي بشأن ضرورة الوقف الفوري لاطلاق النار في قطاع غزة وادخال المساعدات للقطاع من غير قيد أو شرط.

وأعرب رئيس الوزراء وزير الخارجية، عن تطلعه لفتح مجالات أوسع للتعاون في المجالات الاقتصادية والخدمية وخاصة في مجال الطاقة والكهرباء والنفط .. منوها بالدور الروسي الداعم للحكومة الشرعية في اليمن وسعي روسيا للمساهمة في تحقيق السلام.

بدورها أعربت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي عن ارتياحها لنتائج هذه الزيارة مشيرة إلى ان هذه الزيارة ستدفع قدما بعلاقات الصداقة بين البلدين، ونوهت بمستوى التبادل التجاري بين البلدين والذي بلغ في العام الماضي أكثر من ٦٠٠ مليون دولار ، متمنية أن تنعم اليمن قريبا بالامن والاستقرار.

حضر الاجتماع من الجانب اليمني سفير اليمن في موسكو أحمد سالم الوحيشي ، و مستشار وزير الخارجية السفير جمال عوض، و مستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان .

ومن الجانب الروسي رئيس لجنة الشؤون الدولية جريجوري كارسن و رئيس لجنة العلاقات الخارجية قسطنطين كوساجوف وعدد من المسؤولين في المجلس الاتحادي.


رئيس مجلس القيادة يصل البحرين على رأس وفد رفيع للمشاركة في القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يؤكد لدى مغادرته عدن حرص الدولة على حل عاجل لأزمة الكهرباء  
المملكة المتحدة تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن
طارق صالح يتفقد عدد من المنشآت الصحية والتعليمية بالخوخة
لجنة الاراضي بمأرب تقر خطة عملها في اجتماعها الاول 
تأهيل 65 كادراً صحياً من 3 محافظات حول الإسهالات المائية
جامعة اقليم سبأ تختتم الانشطة الطلابية للعام الجامعي 2023- 2024م
انتخاب هيئة إدارية لجمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين
وزيرا الداخلية والصحة يوقعان مذكرة تفاهم لتوحيد قاعدة بيانات المواليد والوفيات
تدشين إصدار البطاقة الذكية لمنتسبي وزارة العدل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا