تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
دعا المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية إلى الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي، ودعمه بكل إمكانياتهم لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزراة الصحة تنظم المهرجان الصحي الاول لمناصرة حملة التحصين ضد شلل الاطفال
[22/02/2024 05:12]
عدن- سبأنت
نظمت وزارة الصحة العامة والسكان وبدعم من منظمة اليونيسيف، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، المهرجان الصحي الاول للحشد المجتمعي والإعلامي لمناصرة حملة التحصين الصحي ضد شلل الاطفال المزمع انطلاقها في الـ 25 من الشهر الجاري.

المهرجان الذي نظم باشراف المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بعدن، اشتمل على تقديم وصلات غنائية مساندة لحملة التحصين ومعبرة عن أهميتها وداعية إلى تحصين الاطفال.

كما تناول المهرجان وصلات راقصة ومشاهد تمثيلية داعية لمساندة فرق التحصين ضد شلل الاطفال التي ستنطلق في المحافظات المحررة في 25 من الشهر الجاري.

وفي افتتاح المهرجان، اكد الوكيل المساعد لوزارة الصحة المشرف العام على المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني الدكتورة إشراق السباعي، ومدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة عدن الدكتور أحمد البيشي، على أهمية التحصين في تحقيق الوقاية من الأمراض التي يمكن تمنيعها باللقاحات.. مشيرين إلى أن الحملة التي ستنفذ في المحافظات المحررة لتعزيز مناعة الاطفال ما دون الخامسة من العمر تأتي كإجراء احترازي بعد تسجيل نجاحات مؤكدة خلال الحملات السابقة وانحسار شلل الاطفال في هذه المحافظات.. داعيين الجميع إلى دعم ومساندة فرق التحصين باعتباره واجب وطني وديني.


تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
80 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي بمحافظة سقطرى
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة اليابانية
محافظ تعز يوجه بتوفير أرضية لمدرسة المعاقين ذهنيا
الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة في عدن
محافظ تعز يناقش خطط الموارد و الانفاق وتقارير المراجعة المالية
وزير الخارجية يبحث مع سفيرة الدنمارك سبل تعزيز العلاقات الثنائية
الجفري يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان وزارة التعليم العالي
محافظ لحج يطلع على سير الاعمال في عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة
محافظ ابين يشدد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار الكوليرا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا