رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ ابين يفتتح المعرض الرمضاني ويضع حجر الأساس لمشروع بناء المجمع الاستهلاكي بزنجبار
[22/02/2024 12:58]
أبين - سبأنت :
افتتح محافظ أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم، ومعه مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، اليوم، معرض الشهر الكريم بزنجبار الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية.

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، ومدير فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة أبين جلال آليس ، أكد المحافظ أهمية اقامة مثل هذه المعارض الرمضانية للاسهام في تخفيف المعاناة الاقتصادية للمواطنين في ظل الأوضاع الصعبة، وذلك عبر تأمين كافة الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية للشهر الكريم بأسعار منافسة..مثمناً دور المؤسسة الاقتصادية التي ساهمت في تنفيذ هذا المعرض وما تقدمه من تخفيضات تستهدف كافة شرائح المجتمع.

بدوره أوضح السعيدي، أن المعرض الذي يقام للعام الثاني يأتي في سياق الأنشطة الاقتصادية والتجارية للمؤسسة، بهدف تقديم خدمات للمواطنين بأسعار مخفضه تناسب الأسرة من ذوي الدخل المحدود .

وفي سياق متصل، وضع محافظ أبين ومدير عام المؤسسة الاقتصادية، حجر الأساس لمشروع بناء المجمع الاستهلاكي للمؤسسة الاقتصادية فرع محافظة أبين.

ويتضمن المشروع الذي يقام في ساحة الشهداء بزنجبار، بناء مركز تجاري واقتصادي يشمل كافة المواد الاستهلاكية ونقطة بيع مستمرة، للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين، وتلبية احتياجاتهم من السلع الاستهلاكية.

واستمع المحافظ من مدير عام المؤسسة، إلى شرح مفصل عن مكونات المشروع والخدمات التي سيقدمها للمواطنين..مشددًا على سرعة إنجاز المشروع..مؤكداً حرص السلطة المحلية على تذليل الصعوبات أمام المؤسسة الاقتصادية، لإنجاز هذا المشروع الحيوي.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا