رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة باذيب يناقش سبل النهوض باوضاع شركة تيليمن
[21/02/2024 01:05]
عدن - سبأنت :
ناقش الاجتماع الأول للجمعية العمومية للشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن الذي عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي وزير الاتصال وتقنية المعلومات المكلف الدكتور واعد باذيب، سبل النهوض باوضاع الشركة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم أعضاء الجمعية والمدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للبريد وتوفير البريدي سامي البرطي، إلى التقرير العام للشركة، والتحديات التي تواجه الشركة في ظل التهديدات التي تتعرض لها الكابلات البحرية بسبب الاعمال الارهابية التي تمارسها عناصر المليشيات الحوثية على خطوط الملاحة البحرية.

خلال الاجتماع، اكد الوزير واعد باذيب، على ضرورة العمل لتحسين وتطوير جودة خدمات الشركة وزيادة الإيرادات الاستثمار الأمثل للتجهيزات المتوفرة لها لتقديم الخدمة للمواطنين.. لافتاً إلى الدور الكبير للقيادة والعاملين بشركة بتحديث آلية الاداء ومواجهة الصعوبات التي تواجه سير العمل من أجل النهوض بواقع الشركة وتمكينها من دعم الاقتصاد الوطني والمنافسة في السوق المحلي في ظل التنافسية الشديد مع الشركات الخاصة.

واشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف، إلى أهمية استمرار متابعة تنفيد اجراءات نقل البوابة الالكترونية والرفع بالصعوبات لايتسنى اتخاذ المعالجات اللازمة لها..لافتاً إلى ان اولويات الحكومة الارتقاء بخدمات قطاع الاتصالات والانترنت والانطلاق بها نحو آفاق اوسع من التطوير والتوسيع.


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي
رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي والاداري
مستشفيات مأرب تستقبل قرابة ثمانية آلاف حالة خلال إجازة العيد
اللواء المجيدي يتفقد المقاتلين في الخطوط الامامية جنوب تعز
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
اجتماع موسع للصحفيين والاعلاميين يناقش ترشيد الخطاب الاعلامي
الوزير العارضة يطلع على تجهيزات المبنى الجديد للمعهد العالي للقضاء
وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا