رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جامعة سيئون تحتفي بـ 1000 خريجا من طلاب الدبلوم والبكالوريوس والماجستير
[13/02/2024 10:15]
سيئون - سبأنت
احتفلت جامعة سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم، بتخرج ألف طالباً وطالبة من الدفعة الخامسة لطلاب الجامعة في مساقات البكالوريوس والماجستير والدبلوم ، وتكريم الطلاب الأوائل منهم والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2022م- 2023م .

وهنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري كافة الخريجين والخريجات..داعيا إياهم الى مواصلة التعليم للانطلاق نحو مستقبل أفضل والتعامل الإيجابي لمتطلبات المرحلة والمساهمة في بناء الوطن وتعزيز قيم التسامح والوطنية والمساهمة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع .. مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بجامعة سيئون وايلائها مزيداً من الرعاية والاهتمام.

فيما أوضح رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد الكثيري، بأن الاحتفال يأتي تزامناً مع تقدم الجامعة خطوات الى الأمام حيث تم اختيارها وإدراجها ضمن 115 جامعة عربية في تصنيف الجامعات العربية من قبل اتحاد الجامعات العربية.

وتخلل الاحتفال الذي حضره وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، وعضو مجلس الشورى عبدالله الكثيري، ونواب رئيس جامعة سيئون، وعمداء الكليات، وعدد من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بوادي حضرموت والصحراء وممثلي منظمات المجتمع المدني وأولياء أمور المحتفى بهم، كلمة لاتحاد طلاب الجامعة ألقاها رئيس الاتحاد رائد بن عمران وأخرى للخريجين ألقتها الخريجة مريم بامحرز ، الى جانب تقديم وصلات فنية نالت جميعها إعجاب الحاضرين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا