فرق مؤسسة الطرق في المهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي
تواصل الفرق العاملة بالمؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة، أعمالها في فتح الطرقات الدولية وتصفية الشوارع الداخلية بمديرية الغيضة وعدد من مديريات المحافظة، بعد الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة، والناجمة من آثار المنخفض الجوي والحالة الجوية غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيلا وزارة الصحة يتفقدان أوضاع القطاع الصحي بمأرب
[07/02/2024 04:55]
مأرب - سبأنت
ناقش وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي، اليوم، ومعه الوكيل المساعد الدكتور عبد الرقيب الحيدري، أوضاع القطاع الصحي في محافظة مأرب واحتياجاته الأساسية الملحّة خلال المرحلة الراهنة.

واطلع الوكيلان الشرجبي والحيدري خلال اجتماع موسع مع قيادة وموظفي مكتب الصحة بالمحافظة، على تقرير مفصل عن الإنجازات التي حققها المكتب في تطوير المنظومة الصحية وتحديثها وتوسيع بنيتها التحتية والتوسع في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في كافة المجالات الصحية بالمحافظة، وتعرفا من مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور أحمد العبادي، على الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة في ظل استمرار موجة النزوح وتزايد أعداد النازحين بصورة شبه يومية..مشيرا إلى احتياجات  القطاع الصحي الملحة في هذه المرحلة وأهمها إنشاء المراكز التخصصية ورفد المستشفيات والمنشآت والمراكز الصحية في المحافظة بالكوادر الطبية والأجهزة والمعدات والأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

وأشاد وكيلا وزارة الصحة، بالإنجازات الصحية الكبيرة التي تحققت في محافظة مأرب خلال السنوات الأخيرة..مثمنين الجهود التي يبذلها منتسبو القطاع الصحي بالمحافظة في مختلف الجوانب والبرامج والأنشطة الصحية .

إلى ذلك قام وكيلا وزارة الصحة ومعهما مدير مكتب الصحة بمأرب، بزيارات تفقدية إلى هيئة مستشفى مأرب العام، ومستشفى كرى العام، والمستشفى التخصصي لطب وجراحة العيون، والمختبر المركزي في المحافظة، للاطلاع على سير العمل في تلك المرافق الصحية واحتياجاتها الأساسية وافتتحا مصنع أكسجين في مستشفى كرى العام، بطاقة إنتاجية تقدر بـ300 أسطوانة في اليوم الواحد بتمويل كويتي.


مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المساعدات الإيوائية لمتضرري السيول بالمسيلة
فرق مؤسسة الطرق في المهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي
منظمة حقوقية تطالب بتحرك دولي لحماية الصحافة والصحفيين في اليمن
محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
توجيهات حكومية عاجلة بتزويد مراكز الغسيل الكلوي بما يلزمها
وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا
الزنداني يستعرض مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي مستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس النواب يطلع على الاوضاع في المهرة نتيجة اثار المنخفض الجوي
السفير الوحيشي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي تطورات الاوضاع في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا