السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادة محور تعز تدشن العام التدريبي للعام 2024م
[01/01/2024 12:57]

تعز - سبأنت :
دشنت قيادة محور تعز، اليوم الاثنين، بمقر قيادة الشرطة العسكرية، العام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي للعام 2024م.

واكد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري خلال التدشين بحضور عدد من القيادات العسكرية والامنية، على اهمية العمل جنباً إلى جنب مع الجيش والأمن من أجل فك الحصار عن تعز وتحرير المحافظة من المليشيات الحوثية الارهابية.

ونقل رئيس أركان محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، للحضور والمقاتلين المرابطين في الجبهات، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكافة أعضاء المجلس، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة..مجدداً العهد بالولاء لله والوطن والعمل من أجل تحرير تعز وكل شبر من الوطن من مليشيات الإرهاب الحوثية..مثمناً اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجيش بشكل عام، ومحور تعز بشكل خاص ..مشيداً بجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم اليمن في مختلف المجالات.

واكد اللواء المجيدي، على أهمية التدريب في بناء الجيش، ورفع الكفاءة القتالية للمقاتلين..مشيراً الى إن هذا العام هو عام التدريب والتأهيل النوعي والوصول بالمقاتلين إلى درجة الاحتراف..مشيداً بالإنضباط، والكفاءة القتالية، والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبو المحور..مشدداً الحفاظ على الجاهزية ورفع مستوى اليقظة والحذر.

كما استعرض رئيس اركان محور تعز، بطولات الجيش الوطني وصموده دفاعاً عن تعز خلال سنوات الحرب..منوهاً إلى الطبيعة الإجرامية لمليشيات الحوثي الإرهابية، ورفضها الدائم للسلام.

من جانبه، استعرض قائد الشرطة العسكرية العميد جلال الرامسي، إنجازات الشرطة التي حققتها خلال العام 2023م، فيما اكد رئيس شعبة التدريب بمحور تعز العميد الركن سعيد الصبري، أن شعار هذا العام هو (التدريب والتأهيل والوصول بالمقاتل إلى درجة الاحتراف).

والقى الشاعر فؤاد الشرعبي قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين

وفي نهاية الحفل، استعرض وكيل المحافظ ورئيس اركان محور تعز، النقاط الدراسية للشرطة العسكرية وشعب المحور.


السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا