رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الإرياني يشارك في اجتماع الدورة العادية للمجلس الوزاري العربي للسياحة بالدوحة
[14/12/2023 04:19]
الدوحة - سبأنت
شارك وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم، في اجتماع الدورة العادية الـ 26 للمجلس الوزاري العربي للسياحة المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

ويهدف الاجتماع، الى تعزيز آفاق التعاون السياحي خلال المرحلة المقبلة، والدف ع به الى مستويات جديدة من النمو والازدهار.

وناقش الاجتماع، العديد من المحاور المطروحة على جدول الاعمال، منها دعم الاقتصاد الفلسطيني في مجال السياحة، والمدونة الدولية لحماية السياح في الشرق الاوسط، وتعزيز جودة التعليم والتدريب السياحي في الدول العربية، والابتكار السياحي وكذا السياحة الذكية، الى جانب التكامل بين السياحة والتراث الحضاري والثقافي في الدول العربية، والعديد من المواضيع التي تخص قطاع السياحة.

وأكد الوزير الإرياني في تصريح صحفي على هامش الاجتماع، أن انقلاب مليشيات الحوثي الارهابية على الدولة اثر بشكل كبير على القطاع السياحي رغم المقومات التاريخية والطبيعية والتنوع والثراء الذي تزخر به بلادنا في هذا المجال..لافتاً إلى ادراك الحكومة اليمنية لحجم التحديات التي تواجه قطاع السياحة بما في ذلك البنية التحتية وضمان الاستقرار..مشيراً في الوقت نفسه إلى الفرص الكبيرة للنمو والتطوير في هذا القطاع الحيوي والهام.

وقال "ان التعاون العربي في مجال السياحة ليس فقط ضرورياً لتنمية اقتصاداتنا بل لتعزيز العلاقات الأخوية بين شعوبنا، ونرى أن هذا الاجتماع فرصة ذهبية لتحقيق هذه الاهداف"..مهنئاً دولة قطر على نجاح كافة الفعاليات والبرامج التي نفذتها كعاصمة للسياحة العربية مما جعلها تحقق المركز الاول عالمياً في مجال نمو عدد السائحين.

وعبر الوزير الارياني، عن شكره للمنظمة العربية للسياحة بقيادة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، على الجهود التي حققتها في مجال تنمية وتطوير السياحة العربية البينية وتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات والمساهمة في تنمية قدرات العاملين على المستوى السياحي الحكومي والخاص.

وأقر الاجتماع، اختيار مدينة صور بسلطنة عمان عاصمة السياحة العربية للعام 2024.

حضر الاجتماع، سفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، ووكيل وزارة السياحة جعفر ابو بكر، و مدير عام خدمات الشؤون السياحية بالوزارة عفاف اليزيدي.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
إنعقاد منتدى التنسيق لشركاء العمل الإنساني باليمن
كلية التربية بجامعة سيئون تكرم الاوائل والمبدعين
انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية عدن النسوية التنموية
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا