رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين العمل في مبنى الأحوال المدنية بمأرب عقب إستكمال ترميمه
[13/12/2023 02:16]

مأرب - سبأنت :
دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، ومعه مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العميد محمد مجيديع، العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في المبنى القديم لفرع المصلحة عقب انتهاء اعمال الترميم والتأهيل والتأثيث من قبل جمعية الوصول الانساني للشراكة والتنمية بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بكلفة 50 ألف دولار امريكي.

وخلال التدشين الذي حضره مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين سيف مثنى ومدير مكتب المفوضية بالمحافظة بيتر فيتز موريس، طاف الوكيل في المبنى المكون من بدروم وطابق ارضي ويضم العديد من المكاتب الادارية والخدمية والفنية التي تقدم خدمات منح وثائق ثبوت الهوية من شخصية وعائلية وشهادات ميلاد للمواطنين، واطلع على اعمال الترميم التي جرت للمبنى وجودتها والتأثيث للمكاتب، وعمل كل ادارة وقسم في المبنى ونوع الخدمة التي تقدمها، في ظل الازدحام الكبير للمواطنين من نازحين ومجتمع مضيف على المصلحة للحصول على الوثائق.

واستمع الوكيل مفتاح الى شرح عن مشروع مساعدة النازحين والنازحات من المعدمين الذين فقدوا وثائقهم عند النزوح، الى جانب الاشد ضعفا من المجتمع المضيف على استخراج بطائق شخصية مجانية من المصلحة لتمكينهم من تسيير معاملاتهم والحصول على الخدمات والمساعدات الانسانية وتسهيل تعاملاتهم الحياتية المختلفة .

واكد الوكيل مفتاح على اهمية اعادة ترميم وتاهيل هذا المبنى لتعزيز قدرات فرع المصلحة في تقديم خدماتها للمواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف معاناتها الشديدة من الازدحام الكبير للمواطنين في ساحتها وعلى شبابيكها للحصول على وثائق ثبوت الهوية جديدة او مفقودة او منتهية وتالفة.. مشددا على حاجة المصلحة لمزيد من الدعم والتدخلات من اجل رفع قدراتها وتلبية احتياجاتها لتعزيز دورها المؤسسي والخدمي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا