رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
مجلس الأمن الدولي يعرب عن قلقه بعد مجزرة دوار النابلسي في غزة
أعرب مجلس الأمن الدولي، فجر اليوم الأحد، عن قلقه الشديد إزاء مجزرة دوار النابلسي قرب شارع الرشيد بمدينة غزة والتي تفيد التقارير بأن أكثر من 100 شخص فقدوا حياتهم وأصيب عدة مئات آخرين بجروح، بما في ذلك أشخاص أصيبوا بطلقات نارية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة، ليبلغ مستوى 7438.86 نقطة، بنسبة انخفاض 0.02 بالمائة.
ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا ويحتفظ بصدارة الدوري الاسباني
تعادل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يفتتح بازارا نسويا لمنتجات الناجيات من العنف
[06/12/2023 03:06]

مأرب - سبأنت :
افتتح وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، اليوم، بازارا نسويا لعرض وتسويق منتجات النساء الناجيات من العنف، نظمه دار الايواء للناجيات من العنف التابع لفرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، في اطار فعاليات 16 يوما لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

وطاف الوكيل الفاطمي، بأقسام البازار .. مستمعا من المدير التنفيذي لفرع الاتحاد في مأرب سبأ العماري، ومدير الدار عبير العامري، إلى شرح حول محتويات كل قسم والتي تبرز إبداعات نزيلات دار الايواء المستفيدات من الدورات التدريبية والتأهيلية لهن التي نظمها الدار لاكسابهن مهن وحرف تساعدهن على تحسين سبل العيش وتمكنهن من الاعتماد على انفسهن اقتصاديا أبرزها، الخياطة، وصناعة العطور، وصناعة المخلالات، وصناعة الاكسسوارات، والمشغولات اليدوية الحرفية.

وأشار الوكيل الفاطمي، إلى ان المرأة هي الاكثر تضررا من الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي خلال السنوات التسع الماضية وما خلفته من مآسي بشكل مباشر او غير مباشر جعلت واقعها اكثر بؤسا .. مؤكدا على أن النهوض بواقع المرأة ومساعدتها في إحداث التغيير الجذري بحياتها وتفعيل دورها في مختلف مناحي الحياة، يرتكز على عملية بناء قدراتها من خلال التأهيل والتدريب في مهن وحرف تحولهن إلى نساء منتجات يعتمدن على ذاتهن في تحسين سبل العيش.


رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
المحرّمي يناقش مع وزير الدفاع خطط وبرامج الوزارة ويشدد على اليقظة والجاهزية
وزير النقل: ندعو المجتمع الإقليمي والدولي لمساعدتنا في تلافي الآثار البيئية لغرق السفينة "روبيمار"
الارياني: مليشيا الحوثي تعمدت اغراق "روبيمار" دون اعتبار للأضرار الكارثية التي سيدفع ثمنها اليمن واليمنيين لعقود قادمة
الدورة الثانية صاعقة مشتركة تنفذ مسير عسكري صحراوي من الجوف الى مأرب
صندوق الطرق يشارك في اجتماع دولي حول مشروع بناء قدرات الوحدات التنفيذية في اليمن
نائب رئيس هيئة الأركان يشيد بدور قوات التحالف في المهرة
اختتام المؤتمر الـ 13 لمنظمة التجارة العالمية في أبوظبي بمشاركة اليمن
انطلاق نهائيات بطولة الجمهورية لكرة الطائرة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا