الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
الامم المتحدة: أكثر من 180 ألف فلسطيني أجبروا على النزوح من وسط خان يونس وشرقها
قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "إن أكثر من 180 ألف فلسطيني أجبروا على النزوح من وسط خان يونس وشرقها خلال أربعة أيام بسبب في ظل عدوان متواصل على القطاع منذ نحو عشرة أشهر.
أستراليا توقع عقداً بقيمة 1.4 مليار دولار لتحديث غواصات بحرية
وقعت أستراليا عقداً بقيمة 2.2 مليار دولار أسترالي (1.4 مليار دولار) لمدة أربع سنوات مع شركة تصنيع الغواصات (إيه إس سي) لتحديث غواصات البحرية من طراز "كولينز".
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى واللجنة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت
[05/12/2023 02:24]
سيئون - سبأنت
عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى، وقادة الألوية والوحدات والشعب التابعة لها.

ونقل الوزير الداعري للجميع، تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس..مشيداً بالجاهزية والانضباط العالي والانسجام في اداء الواجب وتنفيذ المهام بين وحدات المنطقة العسكرية الاولى لفرض الأمن والاستقرار..مشدداً على بذل المزيد من الجهود لمكافحة التهريب الذي تنشط فيها مليشيات الحوثي الارهابية.

وقال وزير الدفاع "يجب علينا في القوات المسلحة ان نمثل كتلة صلبة بعيدة عن الحزبية والعصبية، قادرة على حماية الوطن وأمنه واستقراره، وان نبتعد عن السياسة طالما نرتدي بزاتنا العسكرية".

وقام الوزير الداعري بجولة تفقدية في قيادة المنطقة العسكرية الأولى، للاطلاع على الجاهزية العسكرية والفنية ومعنويات منتسبي المنطقة.

في سياق اخر، عقد وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا، اليوم، اجتماعا ًباللجنة الأمنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت بحضور وكيل المحافظة سالم بن شرمان.

واشاد وزير الدفاع، بالاستقرار الامني الذي تشهده حضرموت، ودور الاجهزة الامنية والقوات المسلحة ومدى الانسجام والتعاون المشترك بينها لتعزيز حالة الاستقرار..مشدداً على مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات ومتابعة وضبط المهربين كونهم يشكلون الخطر المحدق بالشباب والمستقبل.


الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
السفير الأصبحي يبحث مع وزير الإدماج الاقتصادي المغربي تعزيز التعاون الثنائي
السعيدي يشارك في ورشتي نظام المعلومات الصحية والصحة الرقمية بالاردن
عبور 294 شاحنة منفذ الوديعة تحمل مساعدات اغاثية لعدد من المحافظات
وزارة التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات المبتعثين للخارج للربع الثاني للعام 2023
الجمعية اليمنية لرياضات وسباقات الصقور تعلن انضمامها رسمياً للاتحاد الدولي للرياضة
لقاء تشاوري في عدن يناقش خطط قطاع تحفيظ القرآن الكريم
اختتام الورشة الخاصة بالمدربين لتشغيل وحدات الزراعة المائية
مناقشة جهود مشروع مسام لتطهير مديريتي بيحان وعسيلان من الألغام
لقاء في مأرب يناقش مشروع دعم تعليم الأطفال في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا