رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أوجه تقييم الأداء لأنشطة برنامج الغذاء العالمي في مديريات وادي وصحراء حضرموت
[05/12/2023 09:25]
سيئون - سبأنت
ناقش وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان ، اليوم ، مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بالمكلا جيراردو روماي، أوجه أنشطة برنامج الغذاء العالمي خلال العام القادم 2024م في مديريات وادي وصحراء حضرموت، وآلية استمرار دعم برنامج الغذاء العالمي ، سواء في مجال الدعم الإنساني أو في مجال تجديد الأصول.

وجرى في اللقاء الذي ضم مديري مكتبي الشؤون الاجتماعية والعمل، والتخطيط والتعاون الدولي احمد باحشوان وعبد الله نصر وعدد من
المختصين بمكتب برنامج الغذاء العالمي في المكلا، التأكيد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المعنية والشركاء المنفذين لأنشطة البرنامج في وادي حضرموت لتحديث قاعدة بيانات كشوفات المستفيدين من السلال الغذائية لتشمل الحالات الأشد فقرا ، ومن ثم إعادة الإستهداف بحسب المعايير المتبعة من قبل برنامج الغذاء العالمي وكذلك تحديد الاحتياجات ذات الأولوية في المشاريع المستدامة.

وأثنى وكيل المحافظة، على الدور الإنساني الذي يقوم به برنامج الغذاء العالمي في تقديم المساعدات الغذائية في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا حاليا..داعيا الى ضرورة زيادة استيعاب الحالات المستفيدة من مساعدات البرنامج وزيادة الكميات التي يتم توزيعها لتتناسب مع عدد سكان المديريات المستفيدة .

من جانبه أوضح مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بالمكلا، أن البرنامج يقوم حاليا بالتدقيق المرحلي المتمثلة في تحديث بيانات المستفيدين والتي يتوقع أن تنتهي في يناير القادم 2024م ، تليها عملية إعادة الاستهداف بالتنسيق مع السلطة المحلية والجهات المختصة ، لتنسيق التدخلات..مؤكدا أن عملية المساعدات الطارئة والمتمثلة في تقديم المساعدات الإغاثية هي عملية مرحلية تليها مرحلة التعافي.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا