عضو مجلس القيادة المحرمي يطلع على سير عمل اللجنة الامنية والعسكرية
أطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، على سير عمل اللجنة الامنية والعسكرية، ونتائج نزولاتها الميدانية إلى المناطق والمحاور العسكرية، والمهام التي أنجزتها في جدول أعمالها.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 30228 شهيداً و71377 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 30228 شهيدا، و71377 جريحا، فيما عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.
مؤشر نيكي الياباني يسجل مستويات قياسية عند الإغلاق
سجل مؤشر نيكي الياباني مستويات قياسية خلال جلسة التعاملات، اليوم الجمعة، وأغلق على ارتفاع بنحو 2 بالمائة بدعم من المكاسب الواسعة للأسهم الأميركية في جلسة الخميس.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ حضرموت وبعثة منتخب الناشئين
[04/12/2023 06:35]
عدن - سبانت:
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين بتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لانجاح مشاركة بعثة المنتخب الوطني للناشئين في بطولة غرب اسيا التي تنطلق منافساتها الاسبوع المقبل بسلطنة عمان.

جاء ذلك خلال اتصال رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمحافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي حيث تستضيف مدينة المكلا معكسر منتخب الناشئين استعدادا للبطولة الاسيوية المرتقبة بين 11-20 ديسمبر الجاري.

واكد فخامة الرئيس، حرص الدولة على رعاية الشباب، وتمكينهم من تنمية مهاراتهم والتمثيل المشرف لوطنهم في كافة المحافل، والالعاب الرياضية.
وتحدث رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى بعثة المنتخب الوطني للناشئين بكلمة اعرب فيها عن ثقته بالروح التنافسية العالية التي يتحلى بها ناشئو اليمن لكرة القدم في مختلف المسابقات، وقدرتهم على جلب الفرح الى قلوب اليمنيين في الداخل والخارج.

واشاد رئيس مجلس القيادة بالدعم الذي قدمته قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في استضافة منتخب الناشئين، كما اثنى على دور وزارة الشباب والرياضة، وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين، وحرصهم جميعا على تقديم الاداء الكروي المشرف رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد منذ انقلاب المليشيات الحوثية على التوافق الوطني بدعم من النظام الايراني.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا