العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة حرص القيادة السياسية على تعزيز امكانيات القوات المسلحة والأمن وتطوير قدراتها في مختلف الجوانب كونها الضامن الحقيقي لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق السلام في اليمن.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأشغال ومحافظ عدن يناقشان آلية التعاون والتنسيق في مجال صيانة الطرق والجسور
[04/12/2023 03:29]
عدن - سبأنت :
ناقش وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي، اليوم الاثنين، مع وزير الدولة محافظ عدن احمد لملس آلية التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والمؤسسة العامة للطرق والجسور، لصيانة عدد من الطرق الرئيسية.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية صيانة نفقي جولدمور، والقلوعة، وعدد من الشوارع بمديرية المنصورة، والسُبل الممكنة لإنشاء مسارات آمنة لمركبات النقل الثقيل ( قواطر الحاويات).

وفي اللقاء، ثمن الوزير الحريزي حرص السلطة المحلية واهتمامها بتسهيل عمل الوزارة والمؤسسات التابعة لها، مستعرضا في السياق جُملة المشاريع التي تضمنتها مصفوفة الوزارة للعام القادم 2024، والتي حظيت فيها العاصمة المؤقتة عدن بحيز كبير، تقديرا لخصوصيتها كواجهة رئيسية للبلاد.

بدوره أشاد لملس بالجهود التي يبذلها صندوق صيانة الطرق والجسور وما نفذه من مشاريع طرق في العاصمة المؤقتة عدن، والتي أسهمت في تسهيل وانسيابية حركة المواطنين، وخففت بشكل واضح من حدة الازدحام التي كانت تعاني منها، مؤكدا حرص السلطة المحلية على عقد المزيد من اتفاقيات التعاون والشراكة مع المؤسسات والجهات المعنية بما يعود على عدن وأهلها بالنفع.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق، المهندس عصام البصيلي ومدير عام المؤسسة في عدن المهندس محمد العبادي.


العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م
تدشين برنامج اسبوع تنمية المهارات الإعلامية بجامهة المهرة
فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
اختتام بطولة الكاراتيه للاوزان 25 - 65 كجم في مأرب
افتتاح المعرض الرمضاني الأول في الضالع
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
تدشين العمل بمعدات صندوق النظافة الجديدة بتعز
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا