الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادة المناطق الاوسطى تعلن تشكيل مجلس للمقاومة.
[05/08/2015 08:54]
إب-سبأنت
اعلنت مقاومة المناطق الاوسطى عن تشكيل مجلس مقاومة للمناطق الوسطى والذي يضم فيه كافة القوى الوطنيه الفاعله على الارض وذلك لتحرير وتطهير المناطق الوسطى من المليشيات الحوثية وصالح الانقلابية والبدء بالعمليات العسكريه وفق خطط عسكرية يتم الإعداد لها .

واشارت المقاومة في بيان لها انه سيتم قطع جميع الإمدادات على المليشيات الحوثية وصالح الإنقلابية ومسانده المقاومه الشعبية في محافظة الضالع وتعز وإب بقية المحافظات الأخرى حتى يتم تحرير كافة اراضي الوطن من المليشيات الانقلابية.

واوضحت مقاومة المناطق الاوسطى انه تم التشاور و اختيار مجلس المقاومة مكون من الشيخ اللواء عبدالواحد هزام الشلالي الدعام رئيسا وقائداً لمجلس المقاومة،وهاني الصيادي نائباً للرئيس وقائد مجلس المقاومة، ومحمد علي عثمان المليكي ناطقاً رسمياً بإسم المقاومة.

كما تم إختيار قيادات محاور المقاومة مكونة من العقيد الركن عبده أحمد الصيادي قائداً للمحور الشرقي ،والشيخ علي مسعد بدير ، والشيخ نجيب صالح علي قعشة (قيادة المحور الشمالي)، والشيخ حمود نعمان البرح قائد للمحور الغربي،والمقدم صادق العبدي ،والشيخ محمود المليكي (قيادة المحور الجنوبي)، والشيخ عبدالحكيم المرادي،والشيخ عادل عبدالواحد الدعام (قيادة المحور الأوسط)

واكدت المقاومة ان هذه الخطوة تأتي نظراً لما تمر به بلادنا من اوضاع عصيبة وتدهوراً وانزلاقاً الى الهاوية وذلك نتيجة لما قامت به الملشيات الانقلابية التابعة لجماعة الحوثي و صالح من انقلاب على الشرعية الدستورية ،و السطو والسيطرة على كافة مؤسسات الدولة , والإنقلاب على كل الإتفاقيات السياسية ومخرجات الحوار الوطني


وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
مناقشة ٱليات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي والتغذية في اليمن بدعم دولي
دعم سعودي بـ 2.5 مليون دولار لتقديم خدمات الصحة الإنجابية لنحو 350 ألفاً من النساء والفتيات
السعدي يستعرض مع المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية في اليمن
مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة امس الأربعاء
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الاقتصادية والتنسيق بين السياسة المالية والنقدية
رئيس اللجنة العسكرية يطلع اللواء الزبيدي على ما تم انجازه منذ تشكيلها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا