الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع موسع بعدن لمناقشة اجراءات إعادة بث قناة عدن بعد استكمال اعمال الترميم
[05/08/2015 04:42]
عدن ـ سبأنت

عقد العاملون في قطاع التلفزيون - قناة عدن - اليوم لقاءا موسعا ناقش سبل إعادة تشغيل القناة من مركزها الرئيسي في عدن خلال الفترة القريبة القادمة

وفي الاجتماع اكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد علي مارم على الدور الحيوي والهام الذي تلعبه وسائل الاعلام وفي مقدمتها قناة عدن في عملية البناء والتعمير ومواجهة تحديات المرحلة .

وشدد على سرعة إعادة بث القناة خلال الفترة القريبة القادمة من عدن وان تواكب كافة الاحداث والتطورات في جبهات الشرف والبطولة وتسليط الاضواء على الجهود التي تبذل من قبل المخلصين لاعادة الحياة في المحافظة ومرافقها الخدمية المختلفة التي تم تدميرها بشكل ممنهج ينم عن حقد ميليشيات الحوثي وصالح.

وقال مدير مكتب رئاسة الجمهورية "أنه بجهود كافة المخلصين ستتحقق الانجازات وستعود الخدمات وستعود عدن القناة والمدينة افضل مما كانت عليه قبل هذه الحرب الظالمة"

وجرى في الاجتماع استعراض الصعوبات اللازم ايجاد الحلول لها بصورة عاجلة وفي مقدمتها تشغيل مولدات الكهرباء وتأهيل استديوهات القناة وترميم مبنى التلفزيون بشكل عام جراء الاضرار التي لحقت به بفعل الحرب العدوانية التي قادتها ميليشيات الحوثي وصالح على المحافظة

من جانبه شدد رئيس قطاع تلفزيون قناة عدن حسين باسليم في الاجتماع على اهمية ان يعمل الجميع كفريق واحد وفتح صفحة جديدة من التعامل الايجابي بين الجميع ، والعمل بإخلاص وتفان ومحبة للارتقاء بمستوى الانتاج الاخباري والبرامجي .


وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
مناقشة ٱليات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي والتغذية في اليمن بدعم دولي
دعم سعودي بـ 2.5 مليون دولار لتقديم خدمات الصحة الإنجابية لنحو 350 ألفاً من النساء والفتيات
السعدي يستعرض مع المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية في اليمن
مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة امس الأربعاء
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الاقتصادية والتنسيق بين السياسة المالية والنقدية
رئيس اللجنة العسكرية يطلع اللواء الزبيدي على ما تم انجازه منذ تشكيلها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا