العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة حرص القيادة السياسية على تعزيز امكانيات القوات المسلحة والأمن وتطوير قدراتها في مختلف الجوانب كونها الضامن الحقيقي لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق السلام في اليمن.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيلا وزارة الداخلية يبحثان مع سفراء الاتحاد الأوروبي تعزيز التعاون الامني
[28/11/2023 11:58]
عدن - سبأنت
بحث وكيلا وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع عدد من سفراء دول الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في المجالات الأمنية.

كما جرى بحث، تعزيز جهود الجانبين في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وبناء قدرات الوزارة وكوادرها البشرية، و جهود وزارة الداخلية في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة.

وأشاد وكليلا وزارة الداخلية، بالدعم الأوروبي لبلادنا في المجالات الأمنية من أجل الإسهام في تعزيز استقرار الأوضاع الأمنية والسكينة العامة وحماية الممتلكات والمصالح العامة والخاصة، وكذا الحرص على دعم الوزارة وتأهيل كوادرها لتنمية وتطوير مهاراتهم وخبراتهم في جوانب الأدلة الجنائية والبحث الجنائي والأمن السيبراني، والمساهمة في إعادة تجهيز مراكز التدريب الخاصة بالأجهزة الأمنية من أجل الارتقاء بمستوى أداء المهام والمسؤوليات على أكمل وجه وتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية.

وتطرق الامير والعامري، الى الجرائم الدموية بحق المدنيين التي ترتكبها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وكذا سعيها لتهديد الأمن والسلم المجتمعي في دول الجوار والمنطقة، وتهديد خطوط الملاحة الدولية من خلال أعمال القرصنة البحرية واختطاف السفن التجارية .. مشيرين إلى ما تحمله تلك المليشيا الحوثية من فكر مليشياوي وإرهابي وآثاره السلبية الكبيرة على اليمن واليمنيين في مختلف مجالات وقطاعات الحياة .. داعيين المجتمع الدولي إلى ممارسة المزيد من الصغط على المليشيا الحوثية وتصنيفها كمنظمة إرهابية.

ومن جهتهم عبر سفراء الاتحاد الأوروبي، عن سعادتهم بهذا اللقاء، وتطلعهم إلى تعزير التنسيق في المجالات ذات العلاقة بالشأن الأمني.


العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م
تدشين برنامج اسبوع تنمية المهارات الإعلامية بجامهة المهرة
فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
اختتام بطولة الكاراتيه للاوزان 25 - 65 كجم في مأرب
افتتاح المعرض الرمضاني الأول في الضالع
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
تدشين العمل بمعدات صندوق النظافة الجديدة بتعز
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا