رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الصين تبقي أسعار الفائدة الرئيسية للقروض دون تغيير
[20/11/2023 06:37]
بكين - سبأنت
بلغ سعر الفائدة الرئيسي للقروض لأجل عام واحد في الصين، وهو سعر إقراض قياسي قائم على السوق، عند 3.45 في المائة، اليوم الاثنين، ليظل دون تغيير عن الشهر السابق.

كما ظل سعر الفائدة الرئيسي للقروض لأجل أكثر من خمس سنوات، والذي يستند إليه العديد من المقرضين في تحديد معدلات الرهن الخاصة بهم، دون تغيير عن القراءة السابقة البالغة 4.2 في المائة، وفقا للمركز الوطني للتمويل بين البنوك.

واستنادا إلى عروض الأسعار التي قدمتها البنوك المحددة للأسعار عن طريق إضافة بضع نقاط أساس إلى سعر الفائدة لعمليات السوق المفتوحة، يتم حساب سعر الفائدة الرئيسي للقروض من قبل المركز، حيث يعمل كمرجع تسعير للإقراض المصرفي.

وفي يوم 15 نوفمبر من هذا العام ، ضخ بنك الشعب الصيني 1.45 تريليون يوان (حوالي 202 مليار دولار أمريكي) في السوق من خلال تسهيل الإقراض متوسط الأجل لمدة عام واحد بسعر فائدة قدره 2.5 في المائة، وهو نفس معدل العملية السابقة.

وتساعد أداة تسهيل الإقراض متوسط الأجل المصارف التجارية ومصارف السياسات على الحفاظ على السيولة من خلال السماح لها بالاقتراض من البنك المركزي باستخدام الأوراق المالية كضمان.



انخفاض الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
الاحتياطي الفدرالي الامريكي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
تونس والبنك الاسلامي يوقعان إعلان تمويل بقيمة 60 مليون دولار
بورصة الكويت تغلق تداولاتها على تراجع
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
17.6 مليار ريال فائض الميزان التجاري لدولة قطر في مارس الماضي
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا