الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي نائب رئيس دولة الامارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
[04/08/2015 05:40]
دبي-سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح اليوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وخلال اللقاء استعرض نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الأوضاع الراهنة في بلادنا لا سيما بعد تحرير واستعادة محافظة عدن وعدد من المناطق المهمة المجاورة لها من المليشيات الحوثية وصالح الانقلابية

وأعرب بحاح عن تقدير الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والشعب اليمني للمواقف الأخوية بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها ، ومساندتها للشرعية ومساعدتها الإنسانية للشعب اليمني في المناطق التي تعرضت لعدوان من قبل مليشيات الحوثي وصالح.

من جانبه أكد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الموقف الثابت والمبدئي للقيادة الحكيمة في دولة الامارات ودعمها لشعبنا اليمني والمؤيدة للشرعية الدولية والسلام في شتى مناطق العالم معرباً عن أمله في أن يعود السلم الأهلي والاستقرار الى كافة مدن ومحافظات الجمهورية في ظل قيادته وحكومتة الشرعية.

حضر اللقاء وزير الداخلية اللواء عبده الحذيقي ،ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي ن ومدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الدكتور محمد العوادي .

كما حضرها من الجانب الاماراتي سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومحمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ،وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزير الدولة ،والفريق محمد عبدالرحيم العلي الوكيل المساعد في وزارة الدفاع ،وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي ،سالم خليفة الغفلي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى بلادنا.


وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
مناقشة ٱليات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي والتغذية في اليمن بدعم دولي
دعم سعودي بـ 2.5 مليون دولار لتقديم خدمات الصحة الإنجابية لنحو 350 ألفاً من النساء والفتيات
السعدي يستعرض مع المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية في اليمن
مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة امس الأربعاء
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الاقتصادية والتنسيق بين السياسة المالية والنقدية
رئيس اللجنة العسكرية يطلع اللواء الزبيدي على ما تم انجازه منذ تشكيلها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا