رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يؤكد اهمية دور وسائل الاعلام في مختلف المراحل التي يمر بها اليمن
[20/10/2016 02:12]
عدن ـ سبأنت

اكد وزير الاعلام معمر الارياني على اهمية دور وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة في مختلف المراحل التي تمر بها البلاد في نقل الحقيقة للعالم .. منوها بان الاعلام اصبح جزء لا يتجزأ من حياة الشعوب ولم تعد حكرا على فئة معينة الامر الذي يساهم في بذل جهود مضاعفة في سبيل تقديم الخدمة الافضل معلوماتيا وتقنيا .

وقال وزير الاعلام في كلمته التي القاها مستشاره عرفات مدابش صباح اليوم في احتفالية خطابية وفنية بمناسبة ذكرى ثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة نظمها نادي عدن للأعلام المرئي اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بعنوان " ان الاعلاميين لهم دور كبير وهام خلال المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد كل في موقعة وعبر وسيلته الاعلامية التي يعمل بها باعتبارهم مؤرخون لحقبة مهمة من تاريخ شعبنا من اجل الاجيال القادمة والمرجع الرئيسي للكتاب والمؤرخين".

وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي تأتي بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الـ 14 من اكتوبر التي انطلقت من جبال ردفان عام 1963م كعنوان بارز للنضال والكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني والتي قادت الى الاستقلال وجلاء اخر جندي بريطاني من عدن في الـ 30 من نوفمبر 1967م .

واكد وزير الاعلام الوزارة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر تبذل كل الجهود الممكنة في الوقت الراهن لأعاده تأهيل المؤسسات الاعلامية وتشغيل وبث قناة عدن الفضائية من العاصمة عدن وتطبيع الاوضاع في المحافظات المحررة والاهتمام بقضايا المجتمع وتناولها بمصداقية ومسؤولية .

من جانب اخر اكد وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية عدنان الكاف على اهمية تكاتف ابناء عدن في السلم كما في الحرب للمساهمة في بناء وتنمية المحافظة التي سطرت بحروفها كلمات النصر والكرامة من خلال تصديها لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في الحرب الظالمة عليها في 2015م .

واشار الى ان عدن ثغر اليمن الباسل والعاصمة العربية الاولى التي انتصرت في حربها الظالمة حققت ذلك النصر من خلال تكاتف كل ابنائها الذي واجهوا المليشيات الانقلابية بكل الوسائل المتاحة والمتمثلة بالسلاح والقلم.

واستعرض رئيس نادي عدن للأعلام المرئي الاعلامي احمد السيد انشطة النادي المتمثلة في عقد ورش عمل وندوات ودورات ومؤتمرات متخصصة بالأعلام وتأهيل الشباب والكادر الاعلامي في القطاع المرئي ودعم مشاريعهم من خلال مناقشة القضايا المجتمعية واستضافة شخصيات اعلامية وامنية لتبادل المعلومات والأفكار حول القضايا التي تهم المجتمع في العاصمة عدن بهدف بناء إعلام مرئي حديث قائم على أحدث الوسائل لمواكبة متطلبات المراحل المستقبلية التي تحتاجها البلاد .

تخلل الحفل الذي حضره رئيس محكمة الاستئناف بعدن القاضي فهيم الحضرمي ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ، فقرات غنائية واستعراضية وفيلم وثائقي حول معاناة الاعلاميين خلال فترة الحرب بالإضافة الى استعراض تجارب بعض الاعلاميين في الحرب .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا