الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان تحيي قوات الجيش الوطني والمقاومة بمناسبة تحرير قاعدة العند.
[04/08/2015 10:07]
صنعاء-سبأنت

حيت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة منتسبي القوات المسلحة الوطنية ورجال المقاومة الشعبية البواسل على الصمود البطولي الذي اظهروه في سبيل تحرير قاعدة العند العسكرية ودحر المليشيات الانقلابية منها في عملية نوعية امس الاثنين .

وزفت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة البشرى لكافة الشعب اليمني في الداخل والخارج، مؤكدة أن النصر الذي صنعه اليوم أبطال الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية في قاعدة العند ما هو الا تجسيد واضح للارادة الوطنية، والتضحيات الصادقة التي تبذل في سبيل تحرير اليمن من قبضة المليشيات الانقلابية.

وقالت وزارة الدفاع ورئاسة هئية الاركان العامة في بيان لها ونحن اذ نشاطركم أيها الأبطال هذا الانتصار العظيم نؤكد لكم عزمنا واصرارنا ومعنا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية العربية السعودية على دعمكم واسنادكم في كل جبهات النضال والمقاومة حتى استعادة الشرعية في كل الأرض اليمنية، ودحر المليشيا الانقلابية والقضاء على مشروعها الإمامي وتثبيت دعائم النظام الجمهوري الديمقراطي على كافة الأرض اليمنية، كما نؤكد لكم أن المليشيات الانقلابية باتت الى تراجع وانحسار، وهي اليوم تلفظ أنفسها في العند وسيأتي اليوم الذي تندحر من صنعاء وصعدة.

وتقدمت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة بهذه المناسبة باسمى التهاني والتبريكات لكل رجال قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية على هذا الانتصار، كما تقدمت بالشكر الجزيل والامتنان العميق لقيادة قوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية على الجهود التي تبذلها في سبيل عودة الشرعية اليمنية.


وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
مناقشة ٱليات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي والتغذية في اليمن بدعم دولي
دعم سعودي بـ 2.5 مليون دولار لتقديم خدمات الصحة الإنجابية لنحو 350 ألفاً من النساء والفتيات
السعدي يستعرض مع المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية في اليمن
مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة امس الأربعاء
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الاقتصادية والتنسيق بين السياسة المالية والنقدية
رئيس اللجنة العسكرية يطلع اللواء الزبيدي على ما تم انجازه منذ تشكيلها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا