رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناجي يناقش مع مسؤول مجري تطورات الاوضاع في اليمن
[13/09/2023 10:15]
بودابست - سبأنت
ناقش القائم باعمال السفارة اليمنية في بودابست أحمد ناجي، اليوم، مع رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية والتجارة المجرية يانوش لاشتوفكا، تطورات الاوضاع في اليمن.

وتطرق ناجي، الى تطورات الوضع السياسي في اليمن، وجهود الحكومة لتحقيق السلام والتخفيف من معاناة الشعب اليمني بالرغم من الخروقات التي تمارسها الميلشيات الحوثية بشكل يومي، ورفضها تجديد الهدنة شكل رسمي، ونهب إيرادات ميناء الحديدة وتحويلها لصالح تمويل الحرب، واستمرار حصارها المفروض على مدينة تعز والذي ترفض الميلشيات تنفيذ الاتفاقات المتعلقة بفتح الطرقات حتى الان، فضلاً عن استمرارها بإطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة بين الحين والآخر، واستهداف موانئ التصدير والمنشآت الاقتصادية الوطنية.

واكد القائم باعمال السفارة اليمنية، أن تساهل المجتمع الدولي في التعامل مع الخروقات الحوثية يشجع هذه الميليشيات على المزيد من التعنت والابتزاز للحكومة اليمنية والمجتمع الدولي.

واستعرض السفير ناجي، مع المسؤول المجري، نتائج الزيارة الرسمية التي قام بها وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك الى المجر واليات المتابعة لما تم الاتفاق عليه مه نظيره

من جانبه أبدى رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية والتجارة المجرية، سعادته بنتائج زيارة وزير الخارجية الدكتور احمد عوض بن مبارك والتي فتحت افاق للتعاون وتنسيق المواقف بين الوزارتين..مؤكداً هتمام بلاده ومتابعتها لتطورات الأوضاع في اليمن وتطلعه الى تحقيق الاستقرار والسلام بما يسمح بفتح آفاق أوسع للعلاقات بين البلدين.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا