رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً لقطاع الخدمات المدنية والمصالح التابعة للوزارة
[11/09/2023 11:23]
عدن - سبأنت
ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً بقيادة قطاع الخدمات المدنية بالوزارة، ورؤساء المصالح التابعة لوزارة الداخلية، للإطلاع على مستوى سير العمل والصعوبات التي تواجهها والمعالجات المقترحة للتغلب عليها والارتقاء بمستوى العمل.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري، ورؤساء مصالح الأحوال المدنية والسجل المدني، والهجرة والجوازات والجنسية، والتأهيل والإصلاح، والدفاع المدني، إلى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم بكل سلاسة وبأسرع وقت على الوثائق الثبوتية ووثائق السفر وغيرها من الوثائق المدنية في تلك المصالح.

كما جرى خلال الاجتماع استعراض تقارير شاملة مقدمة من قطاع الخدمات المدنية في وزارة الداخلية والمصالح التابعة للوزارة، حول سير أداء العمل والإنجازات المحققة، وخطط العمل للفترة القادمة والتي من شأنها الإسهام في النهوض بمستوى عمل قطاع الخدمات المدنية بالوزارة والمصالح التابعة لوزارة الداخلية.

وأشاد وزير الداخلية، بالجهود المبذولة من جانب قيادات ومنتسبي قطاع الخدمات المدنية بالوزارة ورؤساء المصالح خلال العام الحالي ٢٠٢٣م.. حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل فيها، وتحسين أدائها في ظل الإمكانات المتاحة أمامها، وتقديم المزيد من التسهيلات خلال تقديم الخدمات للمواطنين وتذليل معاملاتهم وإنجازها في أسرع وقت ممكن.

ونوه اللواء الركن حيدان، بالإنجازات التي حققها قطاع الخدمات المدنية والمصالح التابعة للوزارة خلال الفترة الماضية، والجهود المبذولة في الوقت الراهن للارتقاء بمستوى القطاع وتطوير آلياته مواكبةً للمرحلة الراهنة.

من جانبهم استعرض وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، ورؤساء المصالح التابعة لوزارة الداخلية، الأوضاع العامة وآليات سير العمل .. مقدمين حزمة من المقترحات والمعالجات للصعوبات التي تواجه سير العمل .. مؤكدين الحرص على الارتقاء بالعمل وخدمة المواطنين وتحقيق المزيد من الإنجازات.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا