رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل أرخبيل سقطرى
[16/10/2016 01:38]
سقطرى ـ سبأنت

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، إلى محافظة أرخبيل سقطرى، في زيارة تفقدية للاطلاع على أوضاع المحافظة.

كان في استقباله بمطار سقطرى وزير الثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم السقطري، ووكيل المحافظة رمزي محروس، وقائد اللواء أول مشاة بحري العميد ركن محمد الصوفي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

و أكد رئيس الوزراء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن زيارته للارخبيل مع عدد من أعضاء حكومته تأتي لتلمس احتياجات المواطنين في الأرخبيل، والاطلاع عن كثب على طبيعة الخدمات الأساسية في المحافظة .

و قال " ان الحكومة ستعقد اجتماعات في سقطرى لتقف على أهم القضايا التي يعاني منها أهالي وأبناء الأرخبيل، وستعمل على تهيئتها لتكون عاصمة للسياحة البيئية لما يحتويه الارخبيل من تنوع حيوي ومناخي فريد يعزز من دور السياحة في البلاد".

وعقب وصوله تفقد رئيس الوزراء والوفد المرافق له منطقة دكسم السياحية الشهيرة بكثافة شجرة دم الأخوين وهي تعتبر رمز سقطرى، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع الحيوية التي تلامس واقعهم المعيشي.

وأكد أن الحكومة تعمل على قدم وساق لحل كافة التحديات والصعوبات التي تواجه أبناء الارخبيل خلال الفترة السابقة و ستعمل جاهدة وفق الامكانيات المتاحة لتعزيز التنمية والاستقرار على مختلف المجالات.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية بالأرخبيل، مبديا إعجابه بتماسك أهالي سقطرى وتوطيد اللحمة الاجتماعية فيما بينهم، قائلا: " تظل الحياة الفطرية التي يتميز بها الإنسان السقطري ثروة نفيسة يمكننا من خلالها الوصول إلى تنمية حقيقية لمختلف القطاعات الحيوية".

رافق رئيس الوزراء كلا من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حسين عرب، ووزراء الإعلام معمر الارياني ، والإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، والصحة ناصر باعوم، والسياحة محمد قباطي، والشؤون القانونية نهال العولقي، والشؤون الاجتماعية والعمل سميرة خميس، والتعليم العالي حسين باسلامة، ونائب وزير الإدارة المحلية حسين منصور، ونائب وزير السياحة محمد الدهبلي، ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الميسري.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا