رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير السياحة يبحث مع شركة(ABS)العمانية فرص ومزايا الاستثمار السياحي بحضرموت
[15/10/2016 04:33]
المكلا-سبأنت

بحث وزير السياحة الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي ،اليوم ، ومعه محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك مع الشركة العمانية ( ABS ) العاملة في الاستثمار بقطاعات الاتصالات والكهرباء والغاز والسياحة فرص ومزايا الاستثمارات المتاحة في محافظة حضرموت.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس محمد العمودي رحب وزير السياحة ومحافظ حضرموت بالأخوة الاشقاء من دولة عمان والاصدقاء الاستشاريين للشركة من بريطانيا والهند في محافظة حضرموت التي تعتبر محطة جذب للاستثمار في كافة القطاعات بعد أن تم تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة فيها.

واستعرض المحافظ بن بريك الفرص الاستثمارية المتاحة في حضرموت بمختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية والسياحية المختلفة وما حددته ورشة العمل الخاصة بخطة تنمية وتطوير حضرموت 2017- 2019 من تشخيص للواقع وتحديد الاحتياجات التنموية العاجلة للارتقاء بمستوى الخدمات والتوجه نحو تحقيق تنمية مستدامة..مرحباً بالمستثمرين المحليين والأشقاء والأصدقاء في المحافظة في مجالات الكهرباء والاتصالات والمصافي والنفط والغاز وتطوير الموانئ والسياحة وغيرها والذين سيجدون كل التسهيلات والضمانات.

وابدى المدير التنفيذي لشركة ABS العمانية أحمد سالم الكثيري استعداد الشركة والخبراء البريطانيين والهنديين إلى خلق شراكة عمل وتقديم الخبرات المطلوبة ورغبتها في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية في مجال عملها..مؤكداً بأن هذه الزيارة تأتي في إطار التعرف على المشاريع التي يمكن تنفيذها في حضرموت.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا