الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي ولي عهد ابوظبي.
[03/08/2015 03:09]
ابوظبي-سبأنت
التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وخلال اللقاء نقل نائب رئيس الجمهورية خالد محفوظ بحاح عزاء ومواساة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والشعب اليمني إلى أسر شهداء الواجب من أبناء دولة الامارات ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

واشاد بمواقف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والدعم الكبير والمتواصل الذي تقدمه الامارات للحكومة الشرعية وللشعب اليمني في هذه الأزمة التي تمر بها اليمن .

وأعرب عن تقدير اليمن البالغ للدعم الكبير الذي قدمته وتقدمه دولة الامارات العربية المتحدة لتحرير محافظة عدن من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ولكل دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وجميع الدول الشقيقة والصديقة التي قدمت دعمها ووقوفها الى جانب امن ووحدة واستقرار وشرعية اليمن .

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بكافة القوى المشاركة في تحرير محافظة عدن من المليشيات الانقلابية،مؤكدا بأنهم سطروا ملاحم بطولية سيسجلها التأريخ بانصع صفحاته.

وقال أن المخلصين من أبناء اليمن سيظلون أوفيا لكل من وقف الى جوارهم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا ،مشيداً بالعلاقات المتميزة التى تربط اليمن بدولة الامارات العربية المتحدة فى مختلف المجالات بفضل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادى رئيس الجمهورية واخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

واعتبر بحاح ان الخطوة التي تقدمت بها دولة الامارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي بأنها خطوة شجاعة وحاسمة ساعدت في تلاشي ميليشيات الحوثي وصالح من محافظة عدن بعد أن خلفوا دماراً كبيراً في مختلف المنشأت العامة والخاصة.

من جانبه هنأ سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشعب اليمني ممثلا بفخامة الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه خالد محفوظ بحاح بالنصر الذي تحقق في محافظة عدن وتحريرها واستعادتها من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

واكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن اليمن والإمارات تجمعهما علاقة وطيدة وان أمن اليمن من أمن المنطقة بشكل عام .


وزير الخارجية يترأس الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البعثات الدبلوماسية اليمنية في اوروبا
الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
وزارة النفط تستعد لبدء التنفيذ الفعلي لبنك المعلومات عبر شركة عالمية
بدء صرف المستحقات المالية للطلاب المبتعثين للدراسة في روسيا
مناقشة ٱليات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي والتغذية في اليمن بدعم دولي
دعم سعودي بـ 2.5 مليون دولار لتقديم خدمات الصحة الإنجابية لنحو 350 ألفاً من النساء والفتيات
السعدي يستعرض مع المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الأوضاع الانسانية في اليمن
مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة امس الأربعاء
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يناقش الأوضاع الاقتصادية والتنسيق بين السياسة المالية والنقدية
رئيس اللجنة العسكرية يطلع اللواء الزبيدي على ما تم انجازه منذ تشكيلها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا