رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزُبيدي يزور مصافي عدن ويشدد على سرعة عودتها للعمل
[29/08/2023 06:38]

عدن ـ سبأنت :
قام عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس الزبيدي اليوم الثلاثاء، بزيارة لشركة مصافي عدن.

وعقد اللواء الزُبيدي، فور وصوله لمقر الشركة، بمعية وزير الدولة محافظ العاصمة المؤقتة عدن، أحمد لملس، اجتماعا بإدارة وكوادر الشركة، مطلعا إياهم على جزء من مخرجات اجتماع اللجنة العُليا للموارد السيادية والمحلية، والإجراءات والقرارات التي اتخذت لتفعيل عمل المصافي.

واستمع عضو مجلس القيادة من إدارة الشركة إلى شرح عن الجهود التي يبذلها الكادران الإداري والفني لإعادة تشغيل المصفاة، وجُملة الصعوبات التي تواجههم في هذا الجانب.

وأكد الزُبيدي أن التوجيهات صدرت بعودة المصفاة للعمل كمنطقة حرة لخزن المشتقات النفطية للموردين كمرحلة أولى، مع التحضير لبدء عمليات التكرير كمرحلة ثانية، مطالبا إدارة الشركة لبذل أقصى الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة، والعروض التشجيعية الجاذبة للموردين.

وأشار اللواء الزبيدي إلى أن عودة مصافي عدن للعمل، سيعطي مؤشرا حقيقيا على دوران عجلة التنمية نظرا لما تمثله من ثقل اقتصادي كبير، ومصدر إيرادي بالغ الأهمية، آملا أن يعود لزيارة الشركة خلال الفترة القادمة وهي تعمل بكامل قدرتها وطاقتها الاستيعابية في الخزن والتكرير.

ومن جانبها، عبّرت إدارة الشركة وكوادر الشركة عن شكرهم وتقديرهم للواء الزُبيدي وحرصه على زيارة المصفاة، مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل حافزا كبيرا لهم لإعادة العمل في المصفاة واستعادة دورها المهم على مستوى عدن والبلاد بشكل عام.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
اليمن تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت في الأردن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الصحة يترأس اجتماع لجنة الحدث لمجابهة الكوليرا
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا