رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وحدة صنعاء يتوج ببطولة الدوري العام لكرة السلة
[08/08/2023 06:42]
عدن - سبأنت
توج فريق نادي وحدة صنعاء ببطولة الدوري العام لكرة السلة وذلك بعد فوزه على فريق أهلي صنعاء في المباراة الختامية التي جمعت بينهما، اليوم، في الصالة المغطأة بالعاصمة المؤقتة عدن، بنتيجة 72 نقطة مقابل 36 نقطة.

وحل فريق أهلي صنعاء في المركز الثاني في حين جاء فريق التلال في المركز الثالث بعد فوزه بنتيجة 72 نقطة مقابل 46 نقطة على فريق شعب حضرموت الذي حل في المركز الرابع.

وفي ختام البطولة، التي أقيمت بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بعدن، قام وزير الشباب والرياضة نايف البكري، والحاضرين من المسؤولين والقيادات الرياضة بتكريم وحدة صنعاء بدرع وكأس البطولة والميداليات الذهبية ،وتكريم أهلي صنعاء بكأس الوصيف والميداليات الفضية ،وتكريم التلال بكأس المركز الثالث والمداليات البرونزية .

كما جرى تكريم اللاعب إياد الدهبلي، لاعب وحدة صنعاء كأفضل لاعب في البطولة ، وزميله محمد عزت كأفضل لاعب محترف، وتكريم لاعب أهلي صنعاء محمود السيد كأفضل هداف للبطولة وتكريم مدرب وحدة صنعاء هشام حجيرة بجائزة أفضل مدرب وفريق وحدة صنعاء بكأس الفريق المثالي وسط أجواء رياضية حماسية رائعة .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكويتي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
عضو مجلس القيادة الرئاسي يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
وزير الخارجية يلتقي سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا