رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
البرلمان العربي يتبنى حراكاً دبلوماسياً لنصرة الشعب الفلسطيني
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " ان البرلمان تبنى حراكاً برلمانياً ودبلوماسياً، عربياً وإسلامياً ودولياً من أجل حشد الدعم الدولي والعالمي لنصرة الأشقاء في فلسطين، والوقف الفوري لعدوان كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وحرب الإبادة الجماعية وجرائم الحرب ضد الإنسانية".
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرازيل تسحق بيرو وتتأهل لدور الثمانية في كوبا أمريكا
[23/06/2019 09:50]


الرياض ـ سبأنت

حسمت البرازيل فوزها مبكرا بثلاثة أهداف في الشوط الأول في مرمى بيرو قبل أن تنهي المباراة منتصرة 5-صفر لتبلغ دور الثمانية في كأس كوبا أميركا لكرة القدم.

واستعادت البرازيل بريقها أمام 42 ألف مشجع باستاد كورنثيانز، وتقدمت الدولة المضيفة في الدقيقة 12 عبر كاسيميرو بعد ارتباك أمام المرمى وضاعف روبرتو فيرمينو النتيجة بعد سبع دقائق لاحقة عقب خطأ من الحارس بيدرو جاليسي.

وأطلق فيرمينو تسديدة ارتدت من القائم لكن الكرة وصلت للمهاجم الذي راوغ الحارس ثم وضعها في الشباك الخالية.

وأضاف إيفرتون أفضل لاعب في المباراة الهدف الثالث عندما انطلق لداخل الملعب من اليسار وأطلق تسديدة منخفضة سكنت الزاوية القريبة لمرمى جاليسي وجعل داني ألفيس النتيجة 4-صفر بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني بعد هجمة رائعة أنهاها بتسديدة في سقف الشبكة.

وسجل البديل ويليان الهدف الخامس بتسديدة ماكرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يعوض جاليسي الخطأ الذي ارتكبه مبكرا بالتصدي لركلة جزاء من جابرييل جيسوس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعد أن واجه صعوبات في الشوط الأول في أول مباراتين، وفشله في التسجيل في كل منهما، قال المدرب تيتي إن الهدفين المبكرين سهلا من مهمة المنتخب البرازيلي ومنحاه المزيد من المساحة للعب.

وأضاف "عندما تسجل مبكرا يلعب الفريق بشكل مختلف ويصبح اللعب مفتوحا، هذه حقيقة".

وبعد فوز فنزويلا 3-1 على بوليفيا ضمنت البرازيل صدارة المجموعة الأولى وستلعب ضد منافس من بين أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث باستاد جريميو أرينا يوم الخميس.

والشيء السلبي الوحيد للبرازيل كان حصول كاسيميرو على الإنذار الثاني في ثلاث مباريات مما يعني غياب لاعب وسط ريال مدريد عن مواجهة دور الثمانية.

وتلعب فنزويلا صاحبة المركز الثاني ضد ثاني المجموعة الثانية يوم الجمعة باستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بينما يجب على بيرو الانتظار لمعرفة إن كانت النقاط الأربع كافية لبلوغ دور الثمانية ضمن أفضل فريقين في المركز الثالث.

وقال ريكاردو جاريكا مدرب بيرو "الأمر ليس بين أيدينا وهذا وضع غير مريح".

وأضاف "(البرازيل) كانت أفضل منا منذ البداية وحتى النهاية. البرازيل حصلت على العديد من الفرص في المباراتين الماضيتين ولم تستغلها. اليوم استغلت كل الفرص".



الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
إنتر ميلان المتصدر يتعادل مع كالياري بهدفين لمثلهما
باير ليفركوزن يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه
ليفربول يصطدم بكريستال بالاس ويبتعد عن صدارة الدوري الانجليزي
العين الإماراتي يستضيف الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
"مقصية" فيلكس تمنح برشلونة فوزاً صعباً على قادش
مانشستر سيتي يقسو على لوتون تاون بخماسية ويتصدر الدوري الانجليزي مؤقتا
نيوكاسيل يفوز على توتنهام برباعية في الدوري الانجليزي
الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي بعد فوزه على الاتحاد برباعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا