رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مكتب الاشغال بعدن يدشن مشروع سفلتة شارع الانشاءات
[28/12/2018 02:04]
عدن- سبأنت
دشن مكتب الاشغال العامة والطرق في العاصمة المؤقتة عدن ،اليوم ، مشروع اعادة سفلتة طريق جولة الثقافة الى مكتب الاشغال العامة والطرق بعدن ( شارع الانشاءات ) الطبقة الثانية البالغ طوله 960متر بتكلفة اجمالية بلغت 335 الف دولار بتمويل من البنك الدولي تحت اشراف صندوق صيانة الطرق .

واوضح مدير مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري بان المشروع الذي يستمر اربعة اشهر ياتي ضمن مشاريع اعمال تأهيل الطرقات مع العاصمة المؤقتة عدن البالغ تكلفته التقديرية 3 ملايين دولار يستهدف مديريات ( خور مكسر ـ صيرة ـ المعلا ـ المنصورة ـ الشيخ عثمان ) بتمويل من البنك الدولي عبر منظمة الامم المتحدة لتمويل المشروعات .. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل نائب رئيس مجلس ادارة صيانة صندوق الطرق المهندس سامي باهرمز.

وأكد الصراري انه سيتم تنفيذ المرحلة الثانية في بداية العام القادم 2019 من خلال استهداف باقي الشوراع في مختلف مديريات المحافظة حيث تم خلال الاسبوع الماضي تدشين اعمال الانارة بالطاقة الشمسية في مديريتي ( صيرة ـ المعلا ) وسيتم خلال الفترة القادمة تدشين اعمال الانارة في باقي المديريات .

من جانبة اشار رئيس المجلس المحلي لمديرية خور مكسر ناصر الجعدلي الى ان مشروع سفلتة شارع الانشاءات الذي يأتي باشراف صندوق صيانة الطرقات ومتابعة من السلطة المحلية في مديرية خور مكسر سيلحقه اعمال الحجارة والتحسينات اللازمة.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا