رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي قيادة لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب بصعدة
[27/09/2018 02:59]

صعدة ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح خلال زيارته اليوم لمحافظة صعدة، قيادة لواء القوات الخاصة ومحاربة الإرهاب لمناقشة المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحرزها أبطال اللواء في مواقع انتشارهم بمناطق المحافظة.

وضم اللقاء قائد اللواء العميد الركن عادل علي هادي وأركانات اللواء بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح والملحق العسكري لبلادنا في الرياض العميد الركن يحيى الوعيل، والأشقاء من قادة قوات التحالف وقيادة عرفة العمليات المشتركة في المنطقة.

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قيادة قوات التحالف، معبراً عن التهاني الصادقة لمنتسبي اللواء بمناسبة احتفالات شعبنا بذكرى الثورة اليمنية، سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وأشاد نائب الرئيس بالتضحيات والانتصارات التي أحرزها أبطال اللواء بدعم ومساندة التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في سبيل عودة الشرعية وإحلال السلام في صعدة التي ترزح تحت احتلال ميليشيا الكهنوت الحوثية.

وثمن نائب رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، التلاحم الأخوي الصادق بين قوات الجيش الوطني وقوات التحالف وتضحياتهم الميدانية، مؤكداً بأن الدعم الأخوي الصادق للأشقاء في السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، يعتبر نموذجٌ رائد في الإخاء والشجاعة في خوض معركة مصيرية عروبية تستهدف أمن اليمن والمنطقة بدعم وتمويل إيراني وفارسي.

وقال نائب الرئيس: "إن المقاتلين من أبناء الجيش الوطني وقوات التحالف وأحرار اليمن المساندين لهم بمثابة شرف الأمة، وعليهم يعوّل كل أبنائها في حماية هوية اليمن واستعادة الدولة وإفشال مخططات إيران التخريبية بحق أمن وشرعية اليمنيين وبحق الأمن الإقليمي والدولي".

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء إلى سير العمليات العسكرية والمهام التي ينفذها أبطال قوات اللواء والمنوطة به في حفظ الأمن ومحاربة الإرهاب الذي تشكل جماعة الحوثي إحدى صوره وأدواته، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية وتقديرها للجهود المبذولة وحرصها على توفير متطلبات المعركة اللازمة لتحقيق الانتصار.

وعرض قائد اللواء العميد الركن عادل علي هادي وقيادات اللواء إنجازات اللواء الميدانية والإدارية وبعض الهموم المرتبطة بتحسين الأداء، معبرين عن تقديرهم وسرورهم لزيارة واهتمام نائب رئيس الجمهورية.

كما رفع الحاضرون التهاني والتبريكات للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ولزملائهم في المؤسسة العسكرية بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا