رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يناقش مع رئيس لجنة الإنقاذ الدولية الاوضاع الانسانية في بلادنا
[19/09/2018 04:37]
عدن ـ سبأنت
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،مع رئيس لجنة الإنقاذ الدولية حول العالم ديفيد ملبياند، عددًا من المواضيع المتصلة بالأوضاع الإنسانية في بلادنا.

واستعرض الوزير الميسري، مع وفد اللجنة، جهود الحكومة اليمنية الشرعية في تسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى المتضررين في مناطق الصراع وحرصها على إيصالها لهم لتسهم في الرفع من معاناتهم وتخفيفها..مؤكداً أن مليشيا الحوثي التي انقلبت على السلطة الشرعية هي من تمنع وصول المساعدات الإنسانية إلى المستهدفين في المحافظات التي مازالت تحت سيطرتها وتعمل على نهبها والاستفادة منها في المجهود الحربي في مخالفة صريحة للمعاهدات والمواثيق الدولية الخاصة بكوارث الحرب والمنازعات العسكرية وحقوق الإنسان.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها لجنة الإنقاذ الدولية حول العالم، في تقديم أوجه المساعدات والعون للمتضررين جراء الحرب من مشاريع مستدامة في مختلف المجالات..مطالباً في ذات الوقت أن تتبنى مشاريع مستدامة بما يمكن المجتمع المحلي من الاستفادة منها ومضاعفة جهودها في تقديم مزيدًا من الدعم والمساعدة للمتضررين من الحرب الذين يعيشون أوضاع اقتصادية صعبة نتيجة الحرب وغالبيتهم تحت خط الفقر.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة والوفد المرافق له الأنشطة التي يقومون بها، ودورهم في تقديم المساعدات الإنسانية والتي تتمثل في تقديم الأعمال والرعاية الصحية والخدمات التنموية في المحافظات اليمنية..موكداً استمرار اللجنة في تقديم أعمالها الإنسانية للشعب اليمني>


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا